الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شيلاء سبت بفيزون مثير في الجيم: "نادي مختلط والمدرب رجل"

وبعضهم يعلق: "ليش تصورين لنا بعدين تقولين حسدوني"

من المعروف أنّ الفنّانة شيلاء سبت رياضيّة بامتياز وتحرص على الحفاظ على لياقتها ورشاقتها من خلال انتظامها بممارسة التّمارين الرياضيّة أو حتّى من خلال الإستعانة بجهاز التنحيف. وعادةً ما تُشارك جمهورها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي بفيديوهات أثناء ممارسة الريّاضة.

ومؤخراً، نشرت عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، فيديو من داخل النّادي الرياضي المختلط، حيث ارتدت قميص أسود وفيزون ضيّق من نفس اللّون، فيما كان تحمل الأثقال وتقوم بالتّمرين بمهارة فائقة حيث يبدو أنّ مدرّبها رجلاً. وقد علّقت قائلة: "تبارك الله ما شاء الله... عيون غالي حاره والعياذ بالله..." في إشارة منها إلى خوفها من حسد البعض.

هذا الفيديو الذي انتشر عبر أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور، حيث وجّه البعض انتقاده لها مطالباً إيّاها بعدم نشر الفيديو إذا كانت تخاف من الحسد قائلاً: "ليش تصورين لنا بعدين تقولين حسدوني".

بينما البعض الآخر عبّر عن استيائه من هذه الظاهرة المنتشرة بين النّجوم الذين يواصلون تصوير أنفسهم من داخل النّوادي، معتبرين أنّها منشورات سخيفة وغير نافعة، حيث بعض التّعليقات على الشّكل التالي: "انا كمشاهده وش استفدت منها وهي تسوي رياضه!!"، "ابي اعرف ليه يصورن وهن يتمرنن يعني اذا شفناه راح ننحف ولا شلون"، "شنو هالهبه اللي كل وحده اذا تبي الشهرهه تصور بالنادي ولازم تمارين ل وربي الاجانب المشاهير اطلق من اجساكم ولا سوي اسواتكم مالت ع نوعيتكم الخايسه"، "شفيهم كل الفنانات ينزلون فيديوهات كذا ندري انكم مسويين كونتور للجسم خلاص عاد".

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ الممثّلة الشابّة التي دافعت بشراسة عن غير المحجبّات، كانت قد لجأت إلى القضاء منذ أسابيع بعدما شهّر بها أحد الصحافيين على السوشيل ميديا وأهانها أمام الجمهور، ممّا دفعها إلى رفع دعوى قضائيّة بحقّه. وقد نشرت فيديو حينها هدّدت فيه كلّ من يسيء أو يتعرّض لها بالردّ عليه عبر المحكمة.

أمّا عن آخر أعمالها الفنيّة، فتقوم شيلا ببطولة مسلسل "سعوديات" الذي تشارك به شقيقته اشيماء أيضاً. والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس اسم المسلسل للكاتبة سارة العليوي، فيما السّناريو لـ سوسن القابسي وتولّى إخراجه إياد خزور...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك