الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شيلاء سبت بكت بحرقة قبل حلقة "سولو ذا وان" وأطلت من دون مكياج على الكاميرا

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
خطوة جريئة تخاف منها الكثيرات.

بعد علامات الاستفهام الكثيرة التي طرحتها في أذهان متابعيها بسبب إطلالتها بدون مكياج في برنامج "سولو ذا ون"، أجابت شيلاء سبت عن كل تساؤلاتهم بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، وتداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي بين بعضهم البعض.

كشفت النجمة التي دافعت بشراسة عن غير المحجبات أنّها تعرّضت لموقفٍ قبل الحلقة جعلها تبكي بشدّة؛ فما كان عليها إلّا أن تختار ما بين إلغاء التصوير أو الوفي بوعدها لمقدم البرنامج صالح الراشد. وفي التفاصيل، قالت شيلاء: "ليش طلعت ببرنامج سولو ذا وان بدون ميكاب لأن يومها كنت امشي بالكويت وصارلي موقف خلاني ابكي وايد ميتة من البكي وكانت السيارة تنتظرني تحت ولازم اروح اصور وصولو الف مرة جالي تبين تكنسلين البرنامج قلت لا حرام الناس مستعدين من الإضاءات والمخرج قلت حرام اكنسل أنا بطلع". هذا وأرفقت الفيديو بالتعليق: "عشان جي عيوني منفخة وبيبين إني باكية لي، قلت بس ما في شي يستاهل إن الواحد يكدر عمره ويضيع أشغاله عشانه رغم إني إنسانة حساسة إلا إني أتعلمت أكون قوية وأركز في شغلي ومستقبلي عشان أهلي قبل نفسي".

في السياق نفسه، أثارت مقطع الفيديو هذا إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين أشادوا بجمالها مع أو بدون مكياج. هذا وحيّا البعض جرأتها خصوصاً وأنّ كثيراتٍ من النجمات قد يفضّلن الإنسحاب أو"كنسلة" ارتباطاتهم ومشاريعهم لتفادي الظهور على طبيعتهنّ أو بدون مكياج. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "شيلاء جميله ماشاء الله عليها ...وجمالها ملفت ...ماتحتاج ميك ابد"، "جميله وعفويه"، "تجنن بدون ميكاب"... وتطرّقت سبت للكثير من المواضيع ومن بينها النقد، فكشفت النجمة التي باتت تتبع أسلوب مريم حسين أنّها لا تحب النقد إلّا إذا كان عادلاً، تماماً كما فعلت الإعلامية ليلى أحمد عندما انتقدتها في مسلسل "سعد واخواته".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الممثلة البحرينية تشارك في بطولة مسلسل "سعوديات" إلى جانب شقيقتها شيماء. وقد أثار هذا المسلسل الكثير من الضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب مشاركة ممثلات غير سعوديات فيه. هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل مقتبس عن رواية للكاتبة السعودية سارة العليوي، وهو من سيناريو سوسن القابس وإخراج إياد خزوز، ومن المتوقع عرضه في رمضان المقبل على قنوات "ام بي سي" الفضائية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك