الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: شيلاء سبت تبحث عن هذا الرجل في حياتها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتظهر مهارة في تقليد اللهجات.

ثائرةٌ هي على تقاليد وقواعد المجتمع الذكوري والمحافظ الذي تنتمي إليه؛ الأمر الذي يعرّضها في الكثير من الأحيان للإنتقادات والإتهامات القاسية من قبل جمهورها ومتابعيها، أطلّت شيلاء سبت في إحدى الفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث كشفت عن "الرجل" الذي تبحث عنه في حياتها، قائلةً: "أريد رجل يحسسني بأني امرأة". فأشعلت موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" بالتعليقات التي تضاربت بين مؤيّد ومنتقد.

بعد أن أثارت تفاعل الجمهور بالدموع التي ذرفتها بسبب والدها؛ ها هي النجمة البحرينية تثير الجدل من جديد؛ إنّما هذه المرة بفيديو تداوله ناشطون من إحدى المقابلات التي أجريت معها. وفي التفاصيل، سؤلت سبت عن مواصفات رجل أحلامها، فأجابت: "يعني أنا كامرأة أريد رجل يحسسني بوجودي كإنسانة، كامرأة عندها ثقافة وعندها عقل وعندها ذكاء، ويستشيرني بأشياء مثل عمله وحياته ونتشاور مع بعض لنحقق نجاحات أكثر في المستقبل".

وتابعت: "أما الرجل اللي عنده انا اهوى رجل يعني البنت تسوي يللي هو يبيه صح غلط... هذا الرجل ما يناسبني". وأكملت: "وللأسف إن مجتمعنا الرجال فيه عندهم انا رجل يصح لي كل شيء بس المرأة ما يصح لها كل شيء، وما ياخد رأيها بكل شيء، بعني هو رأيه اللي يمشي". وكشفت شيلاء عن الرجل الذي تبحث عنه بالقول: "أن يكون رجل بأخلاقه، بتفكيره، بإن هو يحسسني إني انسانة وليس تحفة في المنزل."

وأثارت الممثلة الشابة الكثير من ردود الفعل المتضاربة بين متابعيها؛ فالبعض أبدى إعجابه بها وبنضجها وأيّدها بالقول: "انا مع شيلاء اتفق"، "كلامها سليم"، أما البعض الآخر فسخر منها وشنّ هجومه عليها بالقول: "ليش انتي مو واثقة من نفسك انك امرأة"، "غرور مدري ع ويش"...

من جهة أخرى، ظهرت سبت في الفيديو وهي تتقن تقليد اللهجات المغربية، واللبنانية والسورية. وعند سؤالها عن إحتمال مشاركتها بأعمال عربية مشتركة، قالت: "هو بالنهاية قسمة وناصيب واتمنى اني يصرلي ناصيب اني اشترك باعمال عربية وهندية". هذا ولا بدّ من أن نذكر أنّ الفنانة المحبوبة قد فاجأت مؤخراً جمهورها ومحبيها بالمهارة التي أظهرتها وهي تمارس رياضة الملاكمة إذ بدت كبطلة مصارعة عالمية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك