الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: شيلاء سبت تبكي على الهواء وتفضح مريم حسين

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت شيلاء سبت ضيفةً على برنامج "رد كاربت" منذ حوالي الخمسة أسابيع، إلّا أنّ الحلقة قد عُرضت منذ أيام قليلة، وكانت النجمة قد روّجت لها بكثافة على حسابها الخاص عبر إنستقرام.

وفي البداية، رفضت شيلاء الإفصاح عن عمرها الحقيقي لأننا نعيش بمجتمع يحكم على الفتاة بحسب عمرها، وأكّدت أن المكياج يبرز الملامح وهي لم تخضع لأيّ عملية تجميل إطلاقاً.

و أكّدت الشابة أنّها لم تتزوّج شخصياً لأنّ هذا الموضوع "نصيب" أمّا شقيقتها الكبرى شيماء سبت فقد كرّست حياتها لعائلتها بالكامل، كما أدمعت عينيْها فور عرض صورة لها برفقة والدتها وأخواتها قائلةً أنّ عائلتها هي كلّ شيء بالنسبة إليها وهي لا تساوي شيئاً من دونهم.

وفي سياق الحديث، صرّحت شيلاء أنّها لا تتبع خطة معيّنة في حياتها كما أنّها لا تقارن نفسها بأيّ كان، فواجهها مقدّم البرنامج سائلاً: معقول شيلاء سبت ماشية بهالبساطة وتدعين التواضع؟" فإستنكرت على الفور هذه العبارة مؤكّدةً أنّها ليست بذكية ولا بغبية.

بعد ذلك، عُرض فيديو للفنانة مريم حسين عندما حلّت بنفسها ضيفةً على البرنامج وتكلّمت عن علاقتها بشيلاء، حيث أوضحت حقيقة الحرب الكلامية التي إندلعت بينهما على إنستقرام.

وخلال بث الفيديو، كانت النجمة تتبسّم وإنفجرت بالضحك عندما قالت مريم إنّها كلّمتها بشكلٍ مباشر، بإشارةٍ منها إلى أنّ هذا الكلام عارٍ عن الصحة.

وأوضحت الممثلة الخليجية أنّ ما من إتصال جرى بينها وبين مريم، مؤكّدةً أنّ أهلها بمثابة خط أحمر ولا تسمح لأحد أن يمسّ بكرامتهم، مشددةً على أنّها لم تقصدها بكلامها بل كانت تتكلّم بشكلٍ عام عن تواجدها في سيارة إيجار، مشيرةً أنّها مسؤولة عن أقوالها وليس عما يفهمه الآخرون.

وأكملت الفنانة قائلةً أنّها لم تلجأ إلى المحاكم لأنّ مريم لم تكتب إسمها بشكلٍ واضح، مشيرةً إلى أنّ الإعتذار هو خير دليل على أنّها سبّتها وسبّت والدها علناً.

وختمت هذا الموضوع قائلةً: "الله يسامحها".

هذا ووقفت الشابة أمام المرآة قائلةً أنّها جميلة من دون مكياج وهي تتجرأ على التخلّص منه مباشرةً على الهواء، وهذا ما حصل فعلاً حيث أزالت المكياج بالكامل وبدت على طبيعتها وأكملت الحلقة بهذا الشكل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك