الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شيلاء سبت تستعين بأسلوب مريم حسين وتلجأ الى القضاء

بعدما تعرّض لها وشتمها في العلن!

نشرت الفنّانة شيلاء سبت عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، فيديو أثارت فيه الجدل بعدما أعلنت عن لجوئها إلى القضاء كما الفّنانة مريم حسين التي سبق واتّبعت نفس الأسلوب مع كلّ المسيئين إليها... حيث أكّدت أنّها سترفع دعوى على أحد الصحافيين الذي لم تذكر اسمه، بعدما تعرّض لها عبر حسابه على "إنستقرام" وأهانها وشتمها.

شيلاء التي كانت غاضبة من تصرّف هذا الصّحفي، قالت أنّها ستتّخذ كافّة الإجراءات القانونيّة خلال الأيّا القليلة المقبلة من خلال محاميها حسين العصفور في الكويت، حيث نشر الصّخفي فيديو مسيء لها عبر "إنستقرام". وأشارت إلى أنّها ليس من عاداتها أن ترفع دعاوى قضائيّة، لكنّها من الآن فصاعداً لن تسكت لأيّ شخص يشهّر بها خصوصاً أنّ انتقاد هذا الصحافي لها لم يكن بنّاء أبداً بل كان فيه تشهير وقذف ليس إلاّ. وكشفت أنّه سبق وتواصل معها من أجل إجراء مقابلة ولديها تسجيلات صوتيّة تثبت هذا الأمر، وذلك كلّه لأنّه يريد الشّهرة فقط، بحسب تعبيرها.

ويبدو أنّ الفنّانة الشابّة التي أصرّت على تكبير شفتيها، متواجدة حالياً في الكويت، قائلة أنّها ابنة هذا البلد، ولديها محامي خاصاً بها في الكويت، و"حالها حال الكويتية" بحسب تعبيرها. ووضّحت سبت التي دافعت عن غير المحجبات منذ مدّة، ما حصل لمتابعيها وكتبت:"900 شخصية مشهورة سوت نفس الفيديو... شمعنى حاط فيديو شيلاء سبت ويغلط عليها... من الي يدور الشهرة بالظبط وحده عندها ملايين المتابعين ولا شخص محد يعرفه ويبي موضوع؟ على بالكم القذف والكلام بالشرف شي سهل؟ حسبي الله ونعم الوكيل".

وختمت: "ورجاءا كل واحد عليه من نفسه... لحد يسوي فيها المثالي والمعصوم عن الغلط... انا انسانه طبعي جذي احب الضحك والجنون... انا انسانه طبيعية انشر اشياء اجابية واتكلم بالاشياء اللي افهم فيها واقدر افيد الناس. وبنفس الوقت اضحك امزح طبعية مو متصنعة للمثاليه".

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير بأنّ النّجمة البحرينيّة التي أنقصت وزنها في جهاز التنحيف، تشارك في مسلسل "سعوديات" مع شقيقتها شيماء... والعمل الجديد مقتبس عن رواية للكاتبة سارة العليوي، والسيناريو كتبته سوسن القابسي وتولّى إخراجه إياد خزور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك