الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شيلاء سبت عرفت الجمهور على شبيهتها والأخير انسحر بها

وكيف ردّت شيلاء؟

تواصلت الفنّانة شيلاء سبت مؤخراً مع جمهورها ببثّ مباشر عبر تطبيق "لوبس" الذي أصبح يستخدمه الكثير من المشاهير حالياً خصوصاً نجوم الفنّ الخليجي. وفاجئت شيلاء العديد من المتابعين بعدما طلبت من إبنة خالتها التي تواجدت معها في نفس الغرفة أن تظهر على الكاميرا معها.

وسألت الفنانة الشابّة التي تمّ تشبيهها بكائن غريب مؤخراً، كلّ الذين كانوا يتواصلون معها إذا ما كانت قريبتها تشبهها، خصوصاً أنّها تطلق عليها لقب "شبيهتي". وبالفعل، أكّد لها الجمهور على ذلك، حيث تتقارب ملامحهما من بعضها البعض بشكل كلبير، كما لو أنّها شقيقتها وليست إبنة خالتها. كما أشاد البعض بجمال هذه الشابّة، وردّت عليهم سبت قائلة: "بنت خالتي أكيد حلوة".

في إطار مختلف، روّجت النّجمة البحرينيّة للفيلم الكوميدي "خميس وجمعة" الذي شاركت به عبرحسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" الذي يُعرض في دور السينما الخليجيّة حالياً منها الكويت، البحرين، عمان... والفيلم من تأليف عاطف عبد الدايم وإخراج علي رجب، ويُشارك في بطولته أيضاً كلّ من طارق العلي ، خالد مظفر، هند البلوشي ، فيصل العمري، نواف نجم وغيرهم....

ونشير على مقلب آخر، إلى أنّ الفنانة الخليجيّة التي بكت منذ فترة أمام الجمهور، قد تمّ ترشيحها من قبل شركة "ديزني" مع ألفي نجم آخرين تمّ ترشيحهم لبطولة فيلم "علاء الدين". وكان من المفترض أن تؤدّي شخصيّة "الأميرة ياسمين" في حال تمّ اختيارها، لكنّ الدور ذهب لممثلة شابّة أخرى.

وقد تعرّضت حينها لبعض الإنتقادات من أحد المتابعين عبر حسابها على "تويتر" الذي يبدو أنّه سخر من هذا الموضوع لكنّها أجابته قائلة: "أنت قول اسمي عدل أول عقب أبكي على الموضوع اللي بيبكيك أكثر، إن هم اللي رشحوني مو أنا ما قدمت ولا رحت ولا دريت إلا متأخر ولا كان جلطت كثير". وتابعت: "والله ايش بيكون رأي البعض أكيد الحقد والكره بسبب النقص وعدم الثقة بالنفس، ولكن للأسف لو كنا من جنسيات أخرى كان العكس تمنياتي بالتوفيق للجميع".

أخيراً، لا بدّ من التّذكير بأنّ سبت قد شاركت في موسم رمضان 2017 بعملين هما مسلسل "أصعب قرار" و"تعبت أرضيك" مع نخة من أبرز النّجوم الخليجيين... ولم تُعلن عن انضمامها لأيّ عمل فنّي جديد حتّى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك