الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شيلاء سبت تلعب كرة السلة بشورت رجالي ومن دون مكياج

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهي لاعبة محترفة وموهوبة !

فاجأت الفنانة شيلاء سبت جمهورها مؤخّراً بعد انتشار فيديو لها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستقرام"، ظهرت فيه وهي تمارس رياضة كرة السلّة بمهارة ومرونة فائقة، أظهرت أنّها رياضية من الدرجة الأولى، وبالتالي تمتلك موهبة أخرى مقابل موهبتها التمثيلية.

شيلاء إرتدت ملابس رياضية من تيشرت وشورت واسع فضفاض، وكانت تلعب بالكرة كأنّها لاعبة محترفة حيث أصابت الهدف أكثر من مرّة، وقد كتب أحدهم على المقطع المصوّر:"شيلاء سبت والله طلعت رياضية".

وهنا، أبدت النجمة المعروفة سعادتها بهذه اللعبة التي على ما يبدو أنها تحبّها كثيراً، وقالت لأحدهم في الفيديو أنّها منذ سنوات عدّة لم تلعب كرة السلّة... فهي عادةً ما تنشر فيديوهات طريفة ومسليّة لها، فقد سبق وظهرت بلوكٍ شبيه بلوك ميريام فارس وقامت بتقليد رقصها وحركاتها بطريقة كوميدية أشعلت من خلاله متابعيها فتداولوه بشكلٍ كبيرٍ ونالت إعجاب ميريام أيضاً ووصفتها "بالمهضومة".

يُذكر أنّ سبت أثارت ضجّة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ردّها على كل الذين ينتقدوها بسبب نحافة خصرها ويتّهموها بإجراء عمليات تجميلية لنحته، ما دفعها إلى نفي كل هذه الإشاعات عبر فيديو نشرته أظهرت من خلاله غضبها الشديد من كل هذه الأقاويل..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك