الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: شيلاء سبت في برنامج "خفة" مع احمد البايض

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شيلاء سبت تصاب بالذهول والصدمة في برنامج "خفة".

حلّت الفنانة شيلاء سبت مؤخّراً ضيفةً عزيزةً في برنامج أحمد البايض "خفة" خاصّةً أنّها تربطها به صداقةً متينة، وسبق له وشاهد لها مسلسل "سيلفي " الذي تميّزت به، وقد حرص على الإشادة بمهاراتها التمثيلية وأدائها المتميز في بداية الحلقة.

وبين الواقع وعالم الخيال، عاشت الفنانة الشابة تجارب عديدة مع النجم المعروف حيث شاركت في الكثير من أعمال السحر والالعاب الخفية التي يبرع فيها الاخير، إلّا أنّها أُصيبت بإندهاش وصدمة جرّاء ما شاهدته لمدّة 20 دقيقة متواصلة.

بدايةً، لعبت شيلاء مع احمد لعبة السيارات وقد اصاب بدوره إختياراتها بشكلٍ واضح، ثم حاول أن يضمّد جرحه على طريقته الخاصة بعد أن نزف دماً، كما ورسمت معه رسمة متواضعة وجاءت مطابقة تماماً للتي قام بها من جهته، وأخيراً إرتفعت حدة التوتر والخوف عندما شرب من المياه المعدنية التي وضعت في وعاءٍ صغيرٍ وكان من بينها واحد يحتوي على أسيد حارق ومؤذي، إلّا أنّه لم يتناوله وذلك بسبب تطلّعاته السحرية وقدراته الخاصة.

شيلاء ظهرت في هذه الحلقة على طبيعتها وبكامل عفويتها، حيث تفاعلت مع الشاب الموهوب بشكلٍ واضح، فخافت، صرخت، ضحكت، تأثرت وغيّرها من المواقف العفوية التي أحبها جمهورها...

يُذكر أنّ البايض كان قد اشعل الحماس في قلوب محبّيه من خلال صورة نشرها من كواليس التصوير مع الفنانة المحبوبة وعلّق قائلاً: "أعرف مجازفاتي توتركم ... لكن اليوم بدل المجازفة في إثنين ... و كالعادة أخذ المخاطرة خطوة زيادة .. أو عشرة ".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّه يُعرض حالياً مسلسليْ "بين الجناين" و"حريم ابوي" اللذان تشارك سبت في بطولتهما، وتجسّد فيهما دوريْن مختلفيْن، وهما يلاقيان نسبة مشاهدة عالية عبر الشاشات العربية.

هذا ولا ننسى أّن النجمة المشهورة تعاقدت مؤخّراً على بطولة مسلسل "لقيت روحي" المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، وهو من تأليف نوال العامر، إخراج خالد جمال، انتاج مركز النايف للانتاج الفني، ويشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم الفن أمثال: المهرة البحرينية، نصره الحربي، احمد سعدون، نايف الراشد، عبدالامام عبدالله، سعد الفرج، خالد بوصخر، سلمى سالم، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك