الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شيلاء سبت في حالة حزن شديدة: بكت على الهواء ولم تتمالك نفسها

تأثرت كثيرًا والجمهور يتعاطف معها.

تخوض الفنّانة شيلاء سبت أولى تجاربها في مجال التقديم التلفزيوني مع الإعلامي صالح الراشد وسارة الودعاني "3S" عبر قناة "atv" الكويتية، حيث تتواجد في الكويت حاليًا من أجل برنامجها الجديد، وبالتالي فهي بعيدة عن عائلتها وتقضي أجواء شهر رمضان بمفردها. ومؤخرًا، تلقّت شيلاء اتصالاً من شقيقتها على الهواء مباشرةً، وهو ما وضعها في حالة حزن شديدة.

النجمة المعروفة بتعلّقها الواضح بأسرتها، لم تتمالك نفسها عندما سمعت أصوات الأحبّ إلى قلبها خاصةً وأنّها اشتاقت لهم كثيرًا، ويبدو أنّ المرة الأولى التي تقضي فيها شهر رمضان من دونهم. وبدأت سبت التي رفض الطبيب خضوعها للفيلر، بالبكاء بحرقة على الهواء، فيما تابع صالح الحديث مع شقيقاتها ووالدتها مؤكدًا لهنّ أنّها في حالة انهيار، فيما أشارت إلى أنّها تبكي يوميًا عند حلول الإفطار لأنّهم ليسوا بجانبها.

وحرصت الشقيقات الثلاث ووالدتهم على تقديم الدّعم لها وزميلها، حيث أكّدن لهما أنهنّ يتابعن البرنامج يوميًا مشيدين بتألقهما وعفويّتهما على الشاشة، حيث قدّم المذيع الكويتي كامل شكره لهنّ. وطلبت شيلاء التي قيل أنّها تسببّت بإيقاف مسلسل "صيف بارد"، بعد ذلك من أسرتها زيارتها في الكويت بسبب افتقادها لهم، بينما تعاطف الجمهور معها بشكل كبير من خلال تعليقاتهم، واصفين إيّاها بـ "الحساسة" و"الرقيقة".

في إطار آخر، نشرت بدورها صورة لشقيقاتها الثلاث عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، حيث حضرن مؤخرًا مناسبة خيرية، وقمن بكتابة اسمها على ورقة لأنّها غير متواجدة معهنّ، فعلّقت عليها على هذا الشّكل: "خواتي دنيتي كلها احبكم وايد الله لا يحرمني منكم ويخليكم لي ويحفظكم ويوفقكم ياااارب اشتقت لكم وايد وايد وايد... صورة من مبادرة متواجدين للخير والحب والعطاء الي عودناكم عليها كل سنة الله يوفقكم دايما يارب".

وأضافت: "الصورة بكتني لانكم وحشتوني وايد واسعدتني لاني اعرف ان مكاني دايما وياكم يا اغلى من في حياتي احبكم اكثر شي".

الجدير ذكره أخيرًا بأنّ آخر أعمال الممثلة البحرينية التي انتقدوها بسبب حركاتها في الجيم، التلفزيونيّة التي شاركت بها هو مسلسل "التاسع من فبراير"، كتابة سحاب وإخراج سائد بشير الهواري. هذا العمل من بطولة عبدالله البلوشي، ابراهيم الحربي، يوسف محمد، محمد الحداد، شهد الياسين، يوسف البلوشي، علي الحسيني، عماد العكاري وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك