الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو صادم: اليسا انفصلت عن حبيبها والاسباب؟

ما القصة وماذا حدث يا ترى؟

خبرٌ غريبٌ وغير متوقعٌ إنتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" بسرعة البرق... "اليسا إنفصلت عن حبيبها ناجي خضر" وذلك بعد أن تناقلت مصادر إعلامية كثيرة في الآونة الاخيرة قصّة هذه العلاقة الغرامية التي لم تخرج الى العلن بشكلٍ رسميّ، باعتبار أنّ ملكة الاحساس لم تكشف عن إسم حبيبها أو تفاصيل هذا الحب الذي كانت تعيشه، لا بل حرصت على السرية التامة مكتفيةً آنذاك بالبوح أنّ الغرام كان يسكن قلبها وحبّ مميز يتملّكه.

اليسا وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته في مصر مع شركة اورنج للإتصلات، أكّدت وبجدّيةٍ كبيرةٍ أنّ لا حبّ في حياتها اليوم، وهي تكرّس وقتها للفن فقط لا غير، ما يعني أنّها سبق وأنهت هذه العلاقة وبات قلبها فارغاً لا يسكنه أحد... ثم أضافت أنّها حين ستعيش هذا الشعور يوماً ما ستخرج الى العلن وتنشره بنفسها، كما وطالبت أهل الصافة والإعلام بعدم إطلاق الاشاعات والتكهّنات عن حياتها الخاصة، لأنّ أيّ خبر سار يخصّها ستفرج عنه بنفسها ولا سواها. هذا ولا بدّ لنا أن نذكّر أنّ النجمة المثيرة للجدل قد تطرّقت في حديثها هذا الى الكثير من الامور الجديدة على الساحة الفنية، منها قضية شيرين أو تحضيرات ألبومها الجديد وغيرها...

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ آخر أعمال النجمة المحبوبة الفنية التي أطلت بصور صادمة لها من دون مكياج، كانت أغنية "زكريا" من ثمّ ريمكس اغنية "أنا مجنونة"، بالاضافة الى فيديو كليب أغنية "عكس اللي شايفنها" من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد ويقول مطلعها: "قالوا سعيدة في حياتها، واصلة لكل احلامها وباينة عليها فرحتها في ضحكتها وفي كلامها وعايشة كإنّها ف جنة وكل الدنيا مالكاها، وقالوا عنيدة وقوية، مبيأثرش شئ فيها محدش في الحياة يقدر يمشي كلمته عليها هتحلم ليه وتتمنى؟ مفيش ولا حاجة ناقصاها... ومن جوايا انا عكس اللي شايفينها وع الجرح اللي فيها ربنا يعينها، ساعات الضحكة بتداري في جرح كبير ساعات في حاجات مبنحبش نبيّنها... كتير انا ببقى من جوايا بتألِّم ومليون حاجة كاتماها بتوجعني بيبقى نفسي أحكي لحد و اتكلم وعزٍّة نفسي هيّا اللي بتمنعني..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك