الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو صادم: بثينة الرئيسي تصرح لاول مرة بخبر زواجها ‎

وتشرح أسباب إخفائها لهذا الموضوع.

مع أنّها من الفنّانات المعروفات في الوسط الفنّي الخليجي واللّواتي لا بدّ أن أن تكون معظم أخبار حياتهنّ الشخصية معروفة أيضاً، إلاّ أنّ على ما يبدو أنّ الأمر يختلف قليلاً مع الفنّانة بثينة الرئيسي. فمؤخراً، انتشر مقطعاً من مقابلة تلفزيونيّة لها جديدة، كشفت بها عن زواجها، وهو الخبر الذي كان مفاجأة كبيرة لجمهورها.

في البداية سألتها المذيعة عن كلام كانت قد وجّهته لأحدهم، فسألتها عن هويّته، لتجيب: "لزوجي"، وعادت وسألتها المذيعة مرّة أخرى: "المستقبل ولاّ صار" فقالت بثينة: "لأ أنا متزوجة من فترة ايمان ومن فترة طويلة للأمانة... بس ما أعلنت الموضوع لأن أنا إنسانة جداً جداً أحب الخصوصية". وأكّدت أنّها كانت خائفة من إعلان زواجها لأنّها لا تريد أن يدخل الجميع في "خصوصيّات أكبر" على حدّ قولها، معتبرة أنّها بيتها مملكتها ولا تحبّ أن يدخلها أيّ أحد غيرها..

وعلى الفور انتشر هذا الخبر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث سارع محبّوها إلى المباركة لها ولو أنّها متأخّرة، معبّرين عن محبّتهم الكبيرة لها، فهي معروفة أنّها صاحبة جماهيريّة في الخليج. فيما استغرب البعض الآخر من إخفاء هذا الأمر، متساءلين عن السّبب الذي جعلها تعلن عنه الآن.

في سياق نفصل، نشير بأنّ النّجمة الشابّة قد شاركت خلال الفترة الماضة بمسلسل "ذكريات لا تموت" الذي حصد أصداء جيّدة، بالإضافة إلى مسلسل "كحل أسود قلب أبيض" في موسم رمضان 2017، وهو ومن إخراج محمد دحام الشمري وتأليف منى الشمري. وذكرت بعض المصادر أنّها حالياً تقوم بقراءة أكثر من نصّ، حيث ستختار سيناريو خاصّ بالماراثون الرمضاني المقبل، فيما الثاني سيُعرض في فترة أخرى. عدا عن وجود مشروع سينمائي، ستكشف عن تفاصيله فيما بعد.

أخيراً لا بدّ من التّذكير بأنّ الرئيسي كانت أيضاً قد عبّرت عن حزنها الكبير لفقدان الفنّان الكويتي القدير عبد الحسين عبد الرضا كبقيّة النّجوم العرب، وكتبت عبر "إنستقرام": "قلوبنا تبكي حزناً على فراقك يا رمز الفن ... كنت أباً روحياً لنا جميعاً تعلمنا من عطائك الكثير ... طيبتك وحبك كانا عرشأً على قلوبانا .... نعم لم نكن مستعدين ولن نكون لفراقك يا غالي... ولكن قدر الله وما شاء فعل .... وداعاً يا رمزاً لن ينسى... ربي ارحمه برحمتك الواسعة... ربي اغفر له... وثبته عند السؤال... وإجعل مثواه الجنه ياربي ياحبيبي يا الله... ستغيب عن الدنيا وستظل على قيد الحياة في قلوبنا وذاكرتنا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك