الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو صادم: فنان لبناني يفضح برنامج "هاني هز الجبل" بالادلة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويرفض الغش أو الكذب على الجمهور.

قبل أيامٍ قليلةٍ جدّاً من إنطلاق شبكة البرامج الجديدة على الشاشات العربية خلال شهر رمضان المبارك، تعرّض الفنان هاني رمزي لمأزقٍ كبيرٍ لا يُحسد عليه، وذلك عندما فضحه فنان لبناني يُدعى جو رعد، وأكّد من جهته أنّه تمّ الاتّفاق معه على فبركة حلقة خاصة به لتُعرض قريباً، لكنّه رفض إطلاقاً هذا الامر، والدليل بيده: "كلّو موثق وموجود وأحد يتجرأ ويقول كما صار".

وفي التفاصيل، قال رعد إنّه تلّقى إتصالاً من صحافيةٍ إقترحت عليه أن يحلّ ضيفاً في برنامج "هاني هز الجبل" وقد طالبته بكلّ صراحة ووضح، بأن يفتعل ردّات فعلٍ قويةٍ وصادمةٍ على الهواء خلال التصوير، كي يظهر على طبيعته وهو يعيش ذرعاً وخوفاً كبيريْن، جرّاء ما قد سيعيش في 30 دقيقة تقريباً، قائلة: "لازم تمثل وتقول انك اكلت الضرب".

جو أوضح أنّه وافق في البداية، لكنّه سرعان ما تنبّه الى أنّ الشهر الكريم يتميّز بالصدق والوفاء والتضحية، وتساءل فيما بينه لم الكذب على الجمهور في منزله، لماذا الغش والاحتيال؟! هذه كانت أفكار الفنان المثير للجدل التي دفعته الى الرفض في نهاية الامر، ثم قرّر أن يفضح هذه الألعوبة التي يتمّ تنفيذها مع الجميع، قائلاً: "ليه نحنا تنضحك على الرأي العام..."، ثم أضاف: "صراحة هذه البرامج تافهة، ومش لازم تكون موجودة على الشاشات، ولا لازم نصدق ولا حدا بيطلع بهيك برامج، كلّو متفق عليه". وختم قائلاً: "بصراحة هذه البرامج تافهة ولا يجب أن نصدق أي ضيف يظهر في هذه البرامج".

وهنا، نشير الى أنّ هذا النوع من البرامج سبق وإنتقدها الكثيرون وتحديداً بعض المشاهير المعروفين في الوسط الفني أمثال أبو الليف مثلاً وغيره، إلّا أنّ المشاهد لم يتوقّف عن متابعتها، علماً بأنّه يُدرك تماماً خلفيّات ردّات فعل النجوم الضيوف. ولكن، لا بدّ من الاشارة هنا، الى أنّ برنامج رامز جلال "رامز تحت الارض" مثلاً قد خرج من هذه الاتهامات وتبرّأ منها، وذلك بعد أن أوضحت علا الفارس مؤخّراً عبر "انستقرام" أنّها بالفعل عاشت الضرب والمقلب، كذلك ناديا الجندي وغيرهنّ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك