الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو صادم: هكذا تتصرف احلام في جلساتها الخاصة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وبحضور أبرز نجوم العالم العربي.

على ما يبدو أنّه بات على الفنّانة احلام الانتباه أكثر إلى تصرّفاتها عندما تتواجد في جلسات خاصّة لأنّ حركاتها العفويّة لا تلقى استحسان الجمهور أبداً والموضوع يصبح صعباً مع وجود الكاميرات التي ترصد لنا كلّ شيء. هي ليست المرّة الأولى التي تتصرّف فيها على هذا النّحو وتتعرّض بالتالي إلى الإنتقادات، فبعد أن سبق لها وتدلّعت عبر "سناب شات" منذ مدّة، ظهرت في فيديو جديد كان كفيلاً لأن يعرّضها للتّعليقات السلبيّة.

وكانت الشامسي التي تعرّضت للسخرية بسبب أزيائها، قد دعت بعض الأصدقاء بحضور زوجها مبارك الهاجري إلى العشاء حيث تناولوا "العصافير" حيث كان الطبق الرّئيسي، ومن بين المدعوّين كان الفنّان ملحم زين ، الفنّانة اروى والملحّن ومدرّب فريقها في "ذا فويس 4" ناصر الصالح. ونشر الصالح عبر أحد حساباته على مواقع التّواصل الإجتماعي فيديو جديد له جمعه بالفنّانة الإماراتية حيث كانا يمازحان بعضهما البعض وعلّق عليه قائلاً: "استهبال مع الملكه احلاااااااااام بوجود الاصدقاء ملحم زين والفنانه اروى والاستاذ عبدالفتاح المصري ومبارك الهاجري".

ومع أنّ البعض اعتبر أنّ حركات احلام تعبّر عن خفّة دمها، إلاّ أنّ البعض الآخر استغرب من تصرّفاتها التي لا تليق بها كفنّانة معروفة ومشهورة. بالإضافة إلى ذلك، علّق قسم منهم على وجهها الذي ظهر منتفخاً جداً من التّعديلات التجميلية حيث اعتبروا أنّها بالغت بها كثيراً وأصبحت ملامحها مصطنعة.

ونشير في سياق آخر، إلى أنّ تدريب المواهب التي اختارتها الفنّانة الإماراتية في "ذا فويس 4" قد بدأ منذ فترة، وقد شكرت الصالح بدورها عبر أحد حساباتها على مجهوده الذي يبذله معهم. وقد عبّرت عن فخرها بتعاونها معه مشيرة إلى أنّ الأصوات في فريقها قد بدأت "تلمع" بفضله.

من ناحية ثانية، أعادت النّجمة المعروفة التي تأثرت وبكت، نشر تغريدة مؤسسة "الحقيبة الشتوية" عبر حسابها على موقع "تويتر" طالبة من جمهورها المساعدة وتقديم هدية للعمال وكتبت: "طلب صغير من الجميع كلنا نجهز هديه للعمال في الشتاء :"قبعة +شال+جوارب+فانيلا شتويه داخلية توضع في كيس انيق ونوزعها من سن سنة حسنة فله اجرها واجر من عمل بها الى يوم القيامة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك