الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو صادم: هيفاء وهبي استنسخت Deepika Padukone وAriana Grande في كليب "توته"

فكيف ستبرّر هذا الأمر؟

شاهد الجمهور فيديو كليب "توته" الجديد للفنانة هيفاء وهبي الذي طرحته مؤخرًا عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، واستطاعت هيفاء التي استنكرت وغضبت عبر أحد حساباتها، أن تخطف أنظار الجميع بهذا العمل الذي طغى عليه الإثارة والإغراء من دون شكّ. ومن المعروف أنّ وهبي تحرص دائمًا على التميّز والفرادة في أعمالها كافّة، لكن على ما يبدو أنّها وقعت في فخّ التقليد في بعض المشاهد التي أدّتها.

ومع أنّها النجمة المعروفة التي ظهرت بلوكات مثيرة في كواليس "لعنة كارما"، ليست أوّل من تعرّض لهذا الأمر، إلاّ أنّها من أبرز الفنانات اللواتي تناسبهنّ عبارة "غلطة الشاطر بألف"، فـ "الشاطرة" هيفاء من الممنوع عليها أن تقع في مثل هذا الخطأ بعد هذه النجومية والنجاح والشهرة التي وصلت إليها. ورصدنا في هذا الكليب استنساخ لقطات عديدة من كليبات لكلّ من الممثلة الهندية ديبيكا بادكون والنجمة الأمريكية اريانا غراندي.

ففي مشهد الرّقص على المسرح إلى جانب عدد من الفتيات، كان واضحًا التقليد الرحكات والرّقص وحتّى في ستايل الملابس والأجواء العامّة... كذلك الأمر بالنسبة لـ اريانا غراندي من حيث الرؤية الإخراجية والفكرة ولو لم يكن نسخة طبق الأصل كما في أعمال مغايرة سبق وشاهدناها.

فكيف ستبرّر "الديفا" هذا الأمر لمحبّيها ومعجبيها؟ وهل سيكون تعليقها لاذعًا ورافضًا لكلّ ما يُقال وتُتّهم به لا سيّما أنّ أصبحت تنتقي الكلمات القاسية لكلّ من يُحاول النيل من نجاحها أم أنّها ستتجاهل هذه الأخبار وتستمتع بنجاح الأغنية التي قاربت على وصلها إلى المليون رغم مرور يومين على طرحها فقط؟

ونذكّر بأنّ الفيديو كليب أخرجه سليم الترك، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور، وتقول كلمات الأغنية: "لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان فكّك منّي ولا تكلّمني ولا تفهمني ولا بتنجان لو لبكرا حتتمسكنلي لا تمثلّي حاجة من الان، لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان حتستدرجني وتستعطفني وهتحلفلي بمية حلفان مهما تفضل تتأسفلي مش حإرجعلك مهما ان كان توته توته توته توته توته شطبنا خلاص الحدوته توته توته توته توته توته مش حلوه وطلعت ملتوته توته توته توته توته توته ماافضلش في حبك فتفوته..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك