فيديو صادم ومستفز:"مايا دياب تافهة وبذيئة اللسان ووقحة"

هجوم جديد يطالها مجدداً.

تعرّضت الفنّانة مايا دياب لهجوم مرّة أخرى من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان ، وذلك ضمن سلسلة الفيديوهات التي صوّرتها في الأيّام القليلة الماضية وأجابت فيها على أسئلة متابعيها عبر إحدى حساباتها الرّسمية التي تخصّ النّجوم العرب. وذكرت العيدان في الفيديو المصوّر أنّ إحدى الفتيات سألتها إذا ما زالت على خلاف مع دياب حتّى الآن.

وجاء جواب الإعلامية الخليجيّة لاذع وقاسٍ بحقّ الفنانة اللبنانية فقالت: "حبيبتي منو هاي دياب عشان اختلف معاها... وحدة تافهة، بذيئة اللسان، وقحة، ما عندها أغنية واحدة ناجحة بس لا أكثر ولا أٌقلّ..." وتابعت أنّها إذا كانت ولا بدّ ستختلف مع أحد، فهي تختلف مع نجوم، وسألت الجمهور إذا كانوا يتذكّرون أغنية واحدة للنّجمة الشابّة.

ونذكّر بأنّ الخلاف بينهما يعود إلى حوالي السنتين بعدما قالت مي عنها: "مايا دياب وأقوى فوتوشوب... استمري طبعاً هذول شريفات لبنان". لكنّ الفنانة المحبوبة التي كشفت بعض المعلومات عن "ذا فويس"، رفضت الردّ عليها في إحدى المقابلات بنفس طريقتها لأنّ الشابات الكويتيات مميّزات كما قالت، مؤكّدة أنّها لا تعرفها، وطلبت منها أن تستخدم الفوتوشوب لو كانت تشعر بالغيرة منها. فيما وصفتها الإعلامية المثيرة للجدل مرّة أخرى بـ "وائل كفوري سابقاً" وبـ"الجسد بلا مضمون" .

في سياق منفصل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النّجمة المعروفة التي أقلقت الجمهور منذ أيّام، قد أحيت حفلاً غنائياً مؤخراً، تكلّل بالنّجاح الكبير في الساحل الشمالي في مصر. وقد شاركت جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" العديد من الصّور من هناك، كما وقضت إجازة قصيرة في هذه المنطقة مع بعض الأصدقاء.

وذكرت بعض المصادر، أنّ المنتج محمد السبكي التقى بها وحاول أن يقنعها لكي تعود إلى السّينما بعدما قامت من قبل بالمشاركة في فيلم "أسد وأربع قطط" مع الفنان هاني رمزي منذ سنوات. وعرض عليها أن تقوم ببطولة فيلم "ثانية واحدة" الذي كان من المفترض أن تقوم الفنانة هيفاء وهبي ببطولته، لكنّ خلافات مع السبكي أدّت إلى انسحابها من المشروع السّينمائي الضّخم. وأفادت بعض التّقارير، أنّ الإتّفاق مع دياب أيضاً فشِل أيضاً خصوصاً أنّهما لم يتوصّلا إلى أيّ اتّفاق يرضي الطرفين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك