الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو صافيناز وتصريحات صادمة في برنامج "مصارحة حرة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أطلّت الراقصة صافيناز مساء الجمعة الماضي في حلقة نارية ضمن برنامج الإعلامية منى عبد الوهاب "مصارحة حرة" الذي يعرض على قناة TEN، في لقاء أوّل بعد محاكمتها بالسجن وهروبها من مصر بتهمة إساءتها للعلم المصري، وكشفت تفاصيل ما حدث معها في أسلوب غريب ضاع فيه الكلام بين الكذب والحقيقة، بحيث إختلفت تصريحاتها وغيّرتها مرّات عديدة.

بدايةً، كشفت صافيناز أنّها دخلت مصر منذ 4 سنوات، شاركت في 5 فلام وفيديو كليبيْن، إحترفت الغناء من 10 سنين، إلّا أنّها عُرفت في أمّ الدنيا كراقصة محترفة، هدفها الأساسي هو الفن ولا شيء سيؤثّر عليها ويدفعها للإعتزال لو مهما كلّف الأمر.

أمّا عن تفاصيل التهمة الموجّهة إليها، رفضت الفنانة المثيرة للجدل أن تغوص في تفاصيلها أو أن تتكلّم عن أصحاب الفندق الذين طلبوا منها أعمالاً مخلّة للآداب، وقالت: "مش عاوزة أتكلم عنهم"، موضحة أنّها إرتدت بدلة رقص شبيهة بالعلم المصري وليست مطابقة تماماً، كما إستنكرت سبب أذيتها شخصياً علماً أنّ كثيرات أطلّيْن في أزياء مشابهة وطبق الأصل لرمز الدولة هذا.

هذا وتكلّمت عن خلافها مع مدير الصالة في هذا الفندق، الذي كان سبباً وراء المعمعة الكبيرة التي دخلت فيها، و أشارت الى أنّه كان يعمل فيه وطالبها مرات عديدة بأعمال تدخل في الممنوعات مثل المخدرات والدعارة وغيرها، إلّا أنّها لم تكن على يقين أنّ الدعارة ممنوعة في مصر لأنّها أجنبية وليست مصرية وضليعة في القوانين.

من ناحية أخرى وفي القسم الثاني من الحلقة، رفضت النجمة المعروفة أن تذكر إسم زوجها مؤكّدة أنّ زواجها لم يكن مصلحة من أجل حصولها على الإقامة في مصر، وهي لا ترضى بالضرة قائلة:" اتجوزني لوحدي مينفعش حد تاني جنبي، ويتزوج عشرة لكن غيري أنا "، كما ولم ترضَ أن تكشف عن عمرها الحقيقي وإكتفت: "مش حردّ".

أما عن رأيها براقصات مصر اليوم وأهمّهنّ، قالت صافيناز إنّ دينا هي الأفضل، وهي اليوم من الفنانات المهمات في مصر بحيث يصل أجرها الى 18 ألف جنيه في أي مناسبة تشارك فيها، بعدما تقاضت في الفترة الأولى مبلغاً ضئيلاً جداً يتراوح بين 3 و4 آلآف.

من حانب آخر، إعترفت اللشابة التي تحمل الجنسية الروسية أنّها تمتلك في منزلها نقاباً منذ 10 سنوات، كونها كانت تقيم في دول الخليج قبل قدومها إلى مصر وكانت ترتديه هناك، مضيفة أنّها نزلت الى ميدان التحرير أيام الثورة وشاركت في التظاهرات مرتدية النقاب حتى لا تكشف عن هويتها الحقيقية.

أمّا في ختام الحلقة، رفضت الشابة الموهوبة الإجابة على سؤال الضربة القاضية فأعلنت إنسحابها من الحلبة وغادرت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك