الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو طارق العلي في جلسة طريفة مع عبدالله العراك وطارق الحربي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
طارق العلي يقضي اجمل الاوقات مع اصدقائه النجوم ويشارك جمهوره بتفاصيل اللقاء.

يُعرف الفنان طارق العلي بصداقاته الفنية العديدة مع الكثير من نجوم الفن والتمثيل، حيث دائماً ما يتبادل معهم أفراحهم وأحزانهم ويخصّص لهم تعليقاتٍ مميزة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، كما ويشاطرهم أفكارهم وتصريحاتهم ويشيد بنجاحاتهم متخلياً تماماً عن الانانية وحبّ الذات المعروفة عند غيره.

هذا ودائماً ما يقوم بمشاريعٍ خاصةٍ معهم، آخرها كان مع المخرج عبدالله العراك والممثل طارق الحربي اللذان إستضافهما في منزله، وقضى معهما وقتاً ممتعاً حيث ملأ المكان الضحك بصوت عالٍ وهيصةٍ وفرح، خاصة وأنّ الأخير يُعرف بروحه الفكاهية وتقليده للكثير من الشخصيات الكوميدية المعروفة.

طارق علق بدوره: "شرفوني بمكاني الرائع الممثل طارق الحربي والمخرج المبدع عبدالله العراك"، ثم أضاف في تعليقٍ آخر: "سلام ي هوووويه ... معكم طارق حيلزونه . احبك يابو محمد واتمنى لك التوفيق فوق الخشبه حقت المسرح ".

أماّ الحربي فعلّق بدوره: "يا جماعه انا قاعد اقلد واحد اسمه حسان فا لحد يستغرب شفيني معفط وجهي".


من ناحية أخرى، نشير الى أنّ العلي سبق وشارك مؤخّراً في حملة "أريد أن أتعلم" التي تهدف الى بناء 100 فصل دراسي ومساعدة كلّ الاولاد المحرومين من العلم والثقافة بسبب إرتفاع أسعار الأقساط المدرسية، وغيرها من المشاكل التي تعيق إلتحاقهم بالمدرسة.

طارق دعا جمهوره عبر "انستقرام" الى التبرّع بهذه الحملة ومساندة القيّمين عليها خاصة وأنها تدخل في إطار الاعمال الانسانية التي تخدم المجتمع والمصلحة العامة.

أخيراً، نذكّر أنّ الممثل الكوميدي كانت قد تعرّض للإنتقاد منذ فترةٍ وجيزةٍ بسبب إطلالته في برنامج "ديو حليمة"، حيث اعتبر الكثيرون أنّ هذه الخطوة قلّلت من شأنه، باعتبار أنّ البرنامج سخيف وغير هادف ويفتقر للعوامل الاساسية والرسالة الاعلامية الواضحة.

وبعد هذا الهجوم، كان للفنان الكوميدي رأيه الخاص حين عبّر عن أسفه بهذه المشاركة، وإنتقد حليمة بولند معتبراً أنّها تتخطّى حدود الجرأة والدلع في طريقة كلامها وأدائها على الهواء، ونصحها بالبساطة والعفوية كي لا تخسر محبة الناس وثقتهم.

(شاهدوا أيضاً صورة نادرة: طارق العلي مع زوجته وعائلته)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك