الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو طارق العلي في مبادرة انسانية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يُعتبر طارق العلي بين النجوم الذين إختاروا موقع التوصل الإجتماعي "إنسقرام" وسيلةً لمشاركة معجبيه بكل تفاصيل حياته اليومية، المهمّة منها أم البسيطة، فينشر تارةً كواليس أعماله الفنية من مسرحيات أو مسلسلات، أو حتى متابعته مباريات كرة القدم مع زملائه ولقاءات على موائد الطعام تارة أخرى.

هذا ولا يبخل على جمهوره بأهمّ اللحظات الإنسانية السامية التي يعيشها و يرتبط إسمه بها مراراً، والتي كان آخرها زيارته مركز الكويت الطبي لمكافحه السرطان الى جانب عدد من النجوم، كلفتة جميلة من جهتهم للصغار والكبار الذين يعانون من هذا المرض الخبيث.

هذه الخطوة جاءت بمبادرة من شركة "الشاي ضحي"، وقد كان بإستقبال المشاهير، مدير المركز الدكتور أحمد العوضي ومديرة العلاقات العامة، وقد نشر العلي فيديو خاص من هذا المكان لبعرب عن سعادته بهذا العمل الإنساني.

من ناحيةٍ أخرى، ما زالت مسرحية "الصيدة بلندن" تُعرض على خشبة المسارح في الكويت وفي مختلف أنحاء دول الخليج، على عكس العديد من المسرحيات التي تُعرض لفترة زمنية مُحددة، وقد أعلن طارق بدوره أنّه سيتمّ عرض هذا العمل في الدمام بتاريخ ٢٦ و٢٧ و٢٨ مارس على مسرح امانة المنطقة الشرقية.

يُذكر أنّ مسرحية الصيدة بلندن" بدأت عروضها في عيد الفطر الماضي واستمرت حتى الأيام الأولى من عيد الأضحى، ثم إنتقلت في أرجاء الوطن العربي، ويُشارك في بطولتها كلّ من أحمد السلمان، أمل عباس، سعود الشويعي، فرحان العلي، سماح غندور ، عبدالله بهمن، ... وغيرهم من نجوم الخليج العربي.

أخيراً، سيطلّ النجم الكوميدي على جمهوره في شهر رمضان هذا العام من خلال مسلسل "الفصلة" الى جانب عدد كبير من ألمع الممثلين، أمثال مرام ، شاهين الشاهين، خالد المظفر، وقد بدأ بتصوير مشاهده منذ فترة قليلة للإنتهاء منه في الوقت المحدّد دون أيّ تأخير.

هذا العمل يسلّط الضوء على العديد من القضايا الإجتماعية التي يُواجهها الناس في حياتهم اليومية، كما يمزج بين الأحداث القديمة والقضايا المعاصرة ويُعالجها في قالب كوميدي طريف.

أخيراً، يُذكر أنّ علي قد سبق وتمّ تعيينه رئيساً لمجلس إدارة فرقة "المسرح الشعبي"، حيث حلّ مكان زميله الدكتور نبيل الفلكاوي الذي تنازل عن الرئاسة بقرار منه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك