الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو: طارق العلي يتزوج مرة ثانية ويفاجئ زوجته بضرة ؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إجابة صريحة صدمت البعض.

حلّ الفنان طارق العلي مؤخّراً ضيْفاً مميّزاً في برنامج صالح الراشد "ذا كويز" الذي يُعرض على قناة العدالة، وقد تحدّث في الكثير من المواضيع والأمور الشخصية والفنية التي تهمّ جمهوره ومتتبّعيه، كما وخضع في القسم الاول من البرنامج لإختبارات متنوّعة في الأسئلة العامة، والتي إستطاع من خلالها أن يؤكّد مرّة جديدة أنّه شخص مثقّف ومرموق وصاحب خلفيّة تعليمية جيّدة، وحتى أنّه مُطّلع على أمورٍ عديدةٍ تخصّ التكنولوجيا، الاقتصاد والاجتماع في عصرنا اليوم.

ولكن، ما كان مثيراً للجدل في هذا اللقاء الشيّق، تصريح الفنان الكوميدي الذي كان قد اعتبر من جهته أنّ موضة الفاشينستات تهدد شهرته اليوم، عن إحتمال زواجه من إمرأة ثانية قريباً، فكانت إجابته قاطعة وصارمة قائلاً: "طبعاً أم محمد هي الحب الأول والأخير"، مضيفاً: "لن أتزوج عليها... ما سوويها". طارق شدّد على أنّ حبّه لشريكة حياته كبير جداً وإستثنائي ولن يتكرّر، وعندما قاطعه الراشد بسؤاله عن إحتمال مفاجئتها بضرّة، قال: "أفكر؟؟ مجنون أنا؟ ... أنا ما فكرت أتزوّج عأم محمد لأنها مو مقصرة معايا لا بحياة، لا بفلوس ..." وتابع: "عيب علييّ أتزوج عليها ولا أزعلها". ثم ختم: "معجباتي هنّ أخواتي، لكن أم محمد هي المرأة الوحيدة التي أحبها. هي المرأة الثانية من بعد والدتي".

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ الممثل المحبوب سبق وكشف في إحدى لقاءاته التلفزيونية، أنّه يرفض إطلاقاً مقارنته بالنجم ناصر القصبي، باعتبار أنّه لا يرى أنّ هناك منافسة بينهما كما يزعم البعض ويدّعي خاصة أهل الصحافة العربية، حيث شدّد في حديثه أنّ الزمالة التي تجمعهما أساسها علاقة طيبة وفقط لا غير. هذا البيان جاء بعد إستقالة العلي من وزارة الاعلام التي تخلّى عنها منذ فترةٍ قصيرةٍ، ليركّز بذلك على مشاريعه الخاصة والفنية المقبلة، باعتبار أنّ الموسم المقبل سيكون حافلاً جداً من افلام ومسرحيات وحتى مسلسلات، فضلاً عن بعض المشاكل التي كانت قائمة في كواليس الوزارة وبين المسؤولين فيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع