الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: طارق العلي يحصل على شهادة الدكتوراه والهام الفضاله اول المهنئين

وماذا عن مسلسله "واحد مهم"؟

شارك النّجم الكويتي طارق العلي متابعيه ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام بمقطع فيديو أعلن فيه عن حصوله على شهادة الدكتوراه من جامعة الإسكندرية المصرية قسم الدراسات المسرحية. وأردفه بالتعليق: "الحمدلله والشكر لله حصلت على شهادة الدكتوراة من جامعة الإسكندرية العريقة قسم الدراسات المسرحية"، مثيراً بذلك تفاعلاً واسعاً بين جمهوره وزملائه الذين سارعوا إلى المباركة له وأوّلهم الممثلة الكويتية الهام الفضاله .

في التفاصيل، حصل الممثل الكوميدي الذي احتفل منذ مدّة بعيده الـ52على شهادة الدكتوراه من جامعة الإسكندرية المصرية قسم الدراسات المسرحية، وذلك بعد المناقشة التي اختارها بعنوان: " ظاهرة الخروج عن النص في المسرح الخليجي المعاصر .. دراسة تطبيقية على المسرح الكويتي". ونشر العلي مقطع فيديو من الحدث حيث أهدى الشهادة إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح كما قدّمها أيضاً إلى زوجته وأفراد عائلته.

في السياق نفسه، أثار هذا الخبر تفاعلاً واسعاً بين محبيه ومتابعيه وزملائه في عالم الفن؛ فكانت الممثلة الكويتية إلهام الفضاله من أوّل المهنئين؛ إذ سارعت إلى نشر صورة العلي عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، مباركةً له بالقول: " مبروك يا بومحمد الف الف مبروك ..." هذا ولا بدّ من أن نذكر أيضاً تعليقات الجمهور التي جاءت على الشكل التالي: " الف مبروك يستاهل"، " مبروك بو محمد تستاهل كل خير منها للا على انشالله دوم انشوفك في اعلى المراتب"، " ماشالله"...

كذلك، شكر طارق الذي قدّم منذ مدّة اعتذاره للفنانة حياة الفهد كل من ساعده في الوصول إلى هذه المرحلة، وذلك عبر الصورةٍ التي نشرها عبر حسابه الخاص على موقع تويتر حيث علّق: " من لا يشكر الناس لا يشكر الله كل الشكر والتقدير لجامعة الإسكندرية العريقه وللدكاتره الأفاضل الذين ناقشوني برسالة الدكتوراة من اليسار أ.د أشرف زكي وأ.د صوفيا عباس أ.د ليلى عبدالمنعم أ.د أحمد صقر أ.د هاني ابوالحسن والسادة اساتذتي الدكاتره بقسم المسرح".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ العلي يواصل حالياً تصوير مشاهد مسلسله "واحد مهم" لرمضان 2018 إذ نشر مؤخراً عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام مقطع فيديو من كواليس التصوير حيث ظهر إلى جانب الممثل عبد الله الخضر. وأرفقه بالتعليق: " النجم المميز بأدواره عبد الله الخضر وتصوير مشاهد من مسلسل واحد مهم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك