الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: طارق العلي يدافع عن حليمة بولند بعد ايقاف "ديو حليمة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
طارق العلي يشيد بقدرات حليمة بولند وشهرتها الكبيرة في الوطن العربي.

بعد أزمة الإعلامية حليمة بولند مع قناة "الراي" والقرار الرسمي الذي صدر بمنع عرض برنامجها "ديو حليمة" عبر شاشتها، كان للفنان طارق العلي رأيه الخاص تجاه هذا الأمر، خاصةً وأنّه سبق وحلّ ضيفاً في إحدى الحلقات الى جانب بعض الشخصيات المعروفة في مجال الفن والرياضة.

طارق إستنكر ما قد تعرّضت له بولند ودافع عنها من خلال فيديو قصير نُشر عبر حساب الخاص بفانز حليمة على موقع التواصل الإجتماعي، خاصةً وأنّه يُعرف بتصريحاته المصوّرة والتي يعبّر من خلالها عن الكثير من المواضيع، حيث قال في ثوانٍ قليلةٍ أنّه يحترم جداً مقدّمة البرامج المعروفة ومعجبٌ بقدراتها الاعلامية، موكّداً أنّ رغمّ كلّ شيء هي تحظى بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

يُذكر أنّ طارق لاقى الكثير من الانتقادات من قبل البعض عقب مشاركته في برنامج "ديو حليمة" الذي يفتقر للإنتاج والاعداد، معتبرين أنّ لا هدف من ورائه لا من الناحية الثقافية ولا من الناحية الفنية.

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ "ديو حليمة" يدخل في نطاق الترفيه، ويتألف من فقرات عديدة تطرّق من خلالها بولند للعديد من المواضيع البسيطة التي صادفت مع الضيوف في الماضي في قالب من الضحك والهيصة.

من ناحية أخرى بعيداً عن ذلك، نشير الى أنّ العلي سبق وإحتفل منذ أيام بعيد ميلاده الـ 50، مع أصدقائه ورفاقه الذين فاجأوه بإحتفالٍ مميزٍ وقالب حلوى كبير، وسط أجواء من الزغاريد والغناء، وقد عبّر عن فرحته الكبيرة بهذه المبادرة، وقال: "شكراً دوانيه المذيع احمد مال الله على المفاجاه الحلوه ... شكراً ومشكورين الشباب".

أخيراً، نذكّر أنّ الفنان المحبوب سبق وكشف مؤخّراً أنّه من المقرّر أن يطلّ خلال شهر رمضان المبارك المقبل من خلال برنامج ترفيهي يتواصل من خلاله مع جمهوره الكبير الذي اعتاد على المشاركة معه في العديد من الاعمال التلفزيونية التي ظهر فيها في السنوات الماضية، نذكر منها: "ظهيرة الأحد، الديوانية، موعد على العشاء، طارق وهيونة، طارق شو، وغيرها ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك