الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو: طارق العلي يرفض اطلاقاً مصالحة هيا الشعيبي ويعارض رغبة ابنه بذلك

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويحظى بتكريم مميّز مؤخراً.

على ما يبدو أنّ الفنّان طارق العلي ما زال حازماً في موقفه من الفنّانة هيا الشعيبي التي كان على خلاف معها منذ حوالي الثّلاث سنوات، حيث تمسّك بقراره بعدم المصالحة معها رغم طلبها منه ذلك. وأجرى برنامج "إي تي بالعربي" مقابلة مع الفنّان الكويتي أخيراً، حيث سألوه عن إمكانيّة إجراء المصالحة مع مواطنته، كونها دائماً ما تعبّر عن رغبتها في مصالحته.

وأكّد طارق الذي استقال من منصبه في وزارة الإعلام منذ مدّة، خلال المقابلة أنّ "هيا الشعيبي باب وسكّرناه" بحسب تعبيره، وسألوه عن رأيه بظهور ابنه معها بفيديو جديد نشرته عبر حساباتها قائلاً أنّ علّم أولاده إحترام كل الذين يكبرونهم سناً، حيث عارض رغبة ابنه بهذا الأمر وشدّد على عدم عودة المياه إلى مجاريهم بينهما. أمّا عن إجتماعهما بعمل جديد مرّة أخرى رد بإصرار كبير: "لأ".

وأشار الممثل الكوميدي الذي هاجمه بعض النشطاء السعوديين، أنّه لا يكره زميلته كما يُشاع، مضيفاً أنّه لا يعرف أن يلفّ ويدور وقال: "أنا جُرحت" وتابع: "الله يسامحها". وعاد وأكّد أنّه سيقف إلى جنبها في حال احتاجت إلى أيّ شيء.

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفنّان المعروف كان قد قدّم اعتذاره للفنّانة حياة الفهد في حفل تكريمه بمهرجان "ليالي مسرحية كوميدية" في الكويت كـ "شخصية المهرجان" من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والأداب، بالإضافة إلى نيله وشاح خاصّ من قبل المسرح الخليجي العربي. وقد نشر بدوره عدداً من الفيديوهات والصّور عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، خلال الإحتفال شاكراً جمهوره على ما وصل إليه بفضلهم.

وعلّق على إحدى الفيديوهات: "جمهوري الغالي بيض الله وجيهكم لأنكم كنتم من بعد رب العالمين سندي والداعم الكبير لي لهذا التكريم ربي يحفظكم مشكورييييين". فيما كتب على آخر: "الحمدلله والشكر لله جاكم الرد من الدولة ياعذال وياحساد موتوا بغيضكم".

وقد بارك جمهوره له على هذا التّكريم المميّز، حيث أكّدوا له أنّه يستحقّه عن جدارة، وقد جاءت تعليقاتهم كالتّالي: "ماشاءالله تستاهل"، "الف الف مبرووك تستاهل كل خير وبتوفيق يارب"، "الله يوفقك حبيبنا طارق ولايقذف الا الشجر المثمر"، "تستاهل انت مبدع و أصل الفن".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك