الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو طارق العلي يهنئ شجون الهاجري وهيا الشعيبي ومي العيدان تسخر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن أعلن الفنان طارق العلي إنسحابه من الموسم الثاني من برنامج "طارق شو" الذي حقّق نجاحاً كبيراً العام الماضي، كشفت الفنانة شجون الهاجري أنّها ستُقدّم برنامجاً جديداً الى جانب الممثلة هيا الشعيبي عبر قناة "الوطن"، بدلاً من الفنان الكويتي الذي سبق وذكرنا أنّه إعتذر هذا العام بسبب إنشغاله بتصوير مسلسله الرمضاني "الفصلة ".

وفي هذا الإطار، حرص العلي على تهنئة الهاجري والشعيبي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فنشر فيديوهين وبارك لزميلته الفنانة الموهوبة وقال لها: "بالتوفيق حبيبة الملايين بنيتنا شوجي في حياتك".

ثم أضاف في شريط آخر وقال: "شوجي لوكها الجديد في مسلسل ذاكرة من ورق قرعة" متسائلاً عن سبب ظهورها بهذا الشكل، فأجابت بدورها أنّ الشخصية التي تجسّدها في هذا العمل الدرامي تتطلّب أن تظهر "قرعة".

وما هو الجدير ذكره، أنّ الإعلامية مي العيدان قد تدخّلت في هذا الموضوع ضمن حملتها الأخيرة ضدّ شجون، ورغبت في التعليق حيال ما قاله ونشره الممثل المعروف، فأعادت نشر الفيديو عبر حسابها على إنستقرام وعلّقت ساخرة:

"شجون وطارق العلي . . . احلى شي بالموضوع ان الريال اقرع و المفروض البنت هم قرعه ، بس حلوه منك طارق العلي ان شجون دخلوها الحرس الوطني بس انت بمناسبة انك طفت الخمسون عاما ما راح يقبلك لا حرس ولا جيش شعبي ... استمرو".

يُذكر أّنّ العيدان كانت قد ربحت مؤخّراً الدعوى ضدّ هيا الشعيبي، فكان لها الفرصة هذه المرة بإصطياد عصفوريْن بحجر واحد، مطلقة العنان لنفسها في التعبير عن رأيها الصريح بهذا التعاون الذي سيجمع نجمتيْن تكادان تكونان ضحية يومية للسانها اللاذع وكلامها القاسي.

(إقرأوا أيضاً انستقرام مي العيدان: ساحة معركة ضد النجوم)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ العلي سيطلّ خلال الشهر الفضيل في مسلسل "الفصلة" الذي يصوّره حالياً وسيُعرض عبر قناة "الراي"، وهو من تأليف عبدالله بالعيس ويشارك في بطولته كل من مرام ، أحمد الفرج، نورة العميري ، خالد مظفر، سلطان الفرج وغيرهم ...

أخيراً، كان الممثل الكوميدي قد أعلن منذ فترة قليلة أنّه يحضرّ لعمل مسرحي جديد سيُعرض في عيد الفطر، الى جانب نخبة كبيرة من أهم الممثلين في عالم الخليج، ممتنعاً عن الإفصاح عن أيّ معلومات حول تفاصيله أو قصّته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك