الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو طليقة تيم حسن تتحدى نفسها وتستعين بزوجها لتخوض هذه التجربة الفريدة

ومزيد من التفاصيل!

حلّت النّجمة السورية ديمة بياعة وزوجها رجل الأعمال احمد الحلو ضيفان على برنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض على قناة دبي الفضائية حيث تحدّثا عن المغامرة الجديدة التي يخوضانها إذ تعاقدا لتقديم برنامج الواقع على تلفزيون السويد، لتكن بذلك طليقة تيم حسن أوّل نجمة عربية يتمّ اختيارها لتقديم مثل هذه البرامج على قناة أجنبية.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من اللقاء الذي أجراه برنامج "The Insider بالعربي" مع الثنائي اللذين تطرّقا في حديثهما إلى المزيد من التفاصيل الخاصة بهذا العمل. فكشف زوج ديمة أنّ فكرة البرنامج قد بدأت عن طريق الصدفة وبالتحديد عندما قرر أن يشتري لزوجته منزلاً صيفياً بالسويد. وهناك اجتمعا بمنتج برامج في تلفزيون السويد الرسمي وبدأ الحوار بينهم حول فكرة تقديمهما لبرنامج الواقع الذي يحمل اسم "رحلة ديمة العجيبة". وبحسب ما أشار الحلو، فإنّ الفكرة مستوحاة من "مغامرات نيلز العجيب" الذي يمرّ في نفس المدن التي تمرّ فيها ديمة.

بدورها، كشفت بياعة أنّ هذه التجربة هي من أجمل التجارب التي خاضتها في حياتها، خصوصاً لناحية الطابع الإنساني الذي تتخذه إذ إنّها قد منحتها فرصة التحدّث مع السويديين واللاجئين إضافةً إلى التعرف على ثقافتهم وطريقة تفكيرهم. يُذكر أنّ الحلقة الأولى من البرنامج قد عُرضت، محققةً الكثير من الأصداء الإيجابية وذلك لما اتسمت به من عفوية وتلقائية أمام الكاميرا.

على هامشٍ مختلف، وبعد الأخبار الكثيرة التي تمّ تداولها حول انتظار كل من تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني مولودهما الأول، نفت الأخيرة كل ما تمّ تناقله، وذلك باتّصالٍ هاتفي أجرته الأخيرة مع احد الصحافيين حيث أكّدت أنّ حملها مجرّد شائعة لا صحّة لها. ورغم ذلك، عادت هذه الأخبار وانتشرت مجدداً، وذلك بعدما ظهرت في عزاء والد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بالأسود الفضفاض الواسع، طارحةً الكثير من علامات الإستفهام عمّا إذ كانت تخطو خطوات سيرين عبد النور في حملها أم أنها ليس حامل بالفعل.

من ناحية أخرى، أفادت بعض المصادر أنّ الفنان ناصيف زيتون قد صوّر بعض المشاهد مع جبل، حيث من المتوقع أن تصدر على شكل كليب أغنية "مجبور"، وذلك قبل شهر رمضان المقبل، للترويج للعمل المنتظر. يُذكر أنّ مسلسل "الهيبة العودة" هو من تأليف الكاتب باسل السكا وإخراج سامر البرقاوي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك