الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو: ظهور بيرين سات في الحلقة 7 من "السلطانة كوسيم"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تطلّ بيرين سات لأول مرة في مسلسل "السلطانة كوسيم" إبتداءً من الحلقة 7.

عنونت الصحف التركيّة والمجلّات الإلكترونيّة الفنية صفحاتها الأولى بـ"بيرين سات تنقذ "السلطانة كوسيم"" وذلك بعد أن بدأت قناة Star TV بعرض الإعلان الترويجي لإطلالة النجمة في سياق الحلقة القادمة من المسلسل المذكور.

وعلى ما يبدو، لم يكن أمام القيّمين على هذا الإنتاج التاريخي الضخم سوى أن يسرّعوا في الأحداث ويستعجلوا ظهور الممثلة المحبوبة في أسرع وقتٍ ممكن، وذلك للحدّ من الخسائر التي تكبّدوها مع تراجع نسبة مشاهدي هذا العمل بعد حلقته الأولى.

وتطلّ سات على جمهورها مرتديةً ثوب "السلطانة كوسيم" الراشدة التي تقف شامخةً إلى جانب السلطان أحمد، الذي يتبيّن أنّه لن يموت بعد محاولة تسميمه على يد عمّته، وبالتالي ستستمر قصة الحب المشتعلة لبضع حلقاتٍ إضافيّة.

أمّا الشابة أنانستازيا تسيليمبيو، التي جسّدت دور "كوسيم" المراهقة، ما زلنا لا نعلم إن كانت الحلقة 6 آخر محطّاتها في المسلسل، إذ تنتهي أحداثها بإرتدائها للحجاب حول عنقها ومغاردتها غرفة السلطان وكأنّها قرّرت مواجهة المتمرّدين بنفسها وحماية الدولة العثمانيّة التي تخلّت عنها "السلطانة صفية" وأتباعها الذين حاولوا الهرب من القصر ولكن دون جدوى.

"السلطانة كوسيم"، الذي أعلنته الشركة المنتجة TIMS جزءاً خامساً وإستكمالاً لسلسلة "حريم السلطان " الشهيرة، يُعرض عبر شاشة Star TV مساء كل خميس، ولكن لم يُعرف بعد إذا ما سيتمّ تغيير هذا الموعد لتفادي المواجهة مع المسلسل الأقةى والأنجح في تركيا عبر السنين، "وادي الذئاب".
وفي هذا السياق، تجدر الإشارة إلى أنّه وقبل أن يُحدّد مصيره النهائي، قامت شبكة قنوات OSN بشراء حقوق دبلجة وعرض "Muhtesem Yuzyil: Kosem"، حيث بدأت ببث الإعلانات الترويجيّة له بشكلٍ مكثّفٍ تحت عنوان "حريم السلطان: السلطانة قسم"، ومن المتوقّع أن ينطلق بعد إنتهاء الموسم الثالث والأخير من مسلسل " العشق الاسود" الشهير.

نذكر أنّ مسلسل "السلطانة كوسيم " هو من بطولة كل من اناستازيا تسيليمبيو، خوليا أفشار، أكين كوتش، متى هوروزأوغلو، بيرين سات ، أصليهان غوربوز، قادر دوغولو، محمد كورتولوش، بيرك جانكات، أركان كولتشاك كوستنديل، تولين أوزن، غولجان أرسلان وإسرا ديرمانجي أوغلو وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع