الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: عابد فهد وتصريحات جريئة في "ولا تحلم" مع نيشان

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إتّسمت حلقة "ولا تحلم" مع نيشان الذي استقبل الممثل السوري عابد فهد ، بالرُقي والهدوء، إذ تطرَّق الضّيف إلى المواضيع العالقة وأجاب عن جميع الأسئلة من دون تَرَدُد، مُشيراً إلى أنه يرفض أي نجاح لا يليق بما حققه. وأعرب عابد عن إستعداده لنسيان ما حصل في سوريا، كما أبدى استعداده لأخذ خطوة جديدة مع كل السوريين.

وتكلّم فهد أولاً عن التعاون بينه وبين شركة "الصبّاح" للإنتاج إذ يعملان حالياً على تطوير أنفسهما للنجاح في المسلسل الجديد مُشيراً إلى أنهما قررا الإبتعاد عن المواضيع الجريئة المُغرية. ورأى الممثل السوري أن مسلسلات اليوم تتناول المواضيع نفسها كمسلسل "اتهام " و "كلام على ورق " و "خواتم" و "لو "، إلّا أنه وجد طريقة معالجة هذا الأخير مميّزة. وتحدث فهد عن شخصيته في "لو"، وهي شخصية غير موجودة في مجتمع اليوم إذ تتقبل الخيانة وتعتبرها غلطة. وقال أنه نجح بإضافة الحالة الطوباوية عليها وعلى النص. وأكّد بطل "لو" أن الممثلة اللّبنانية نادين نسيب أدّت دورها بإبداع كما وصف النجم يوسف الخال بالمثالي.

واعتبر عابد دوره في مسلسل "قلم حمرة" متطور من جهة، فيما اعترف من جهة أخرى بأن أداؤه لم يكن جيداً في بعض المشاهد في مسلسل "لو" وذلك يعود إلى موقع التصوير في منطقة "ضهور الشوير" الجبلية. فالفنان يعاني من بعض المشاكل في الجيوب الأنفية والقولون ما جعله يشعر بالإرهاق الشّديد. وتابع قائلاً أنّه لو كانت الظروف الجغرافية مختلفة لكان حتماً أداؤه أفضل.

وفضّل عابد الفنانة سلافة معمار التي تشاركه "قلم حمرة" على نادين نجيم زميلته في "لو" فصرّح أن سرعة البديهة تُسيطر على العلاقة التي تجمعه بمعمار في حين العلاقة بينه و بين نادين باردة.

وكان عابد قد زار النجمة اللبنانية اليسا وجعلها تشاهد إعلانات مسلسل "لو"، فوافقت على أداء أغنية المسلسل بسبب العلاقة الطّيبة التي تربط بينهما بحسب قوله.

وصرّح فهد أن نادين نسيب نجيم ويوسف الخال سيُشاركانه في المسلسل الجديد مع شركة "الصبّاح" للإنتاج. وسيكتب بلال شحادات نصّ المسلسل وهو من إخراج سامر برقاوي ويتعلّق عنوان العمل بالجنون.

من ناحيةٍ أخرى، انتقد الممثل السّوري أداء قصي في "سرايا عابدين"، واعتبر أن باسل خياط وتيم حسن أبدعا في "الإخوة" فيما وجد فوضى في أداء أمل بشوشة. ذلك ولم يُبدِ رأيه بأداء جمال سليمان في دور الزعيم جمال عبد الناصر بحجة أنّه لم يشاهد سوى حلقتين.

واتّهم عابد الدراما العربية لأنّها تحاول تقليد المسلسلات التركية الطّويلة أو حتى التفوق عليها وقال أنّه يرفض المشاركة في مسلسل من 90 حلقة لأنّه يشعر بالملل بسرعة. ويجد أن الجميع يريد أن يكون في المرتبة الأولى في حين يجب التركيز على ملامسة عقل المشاهد وقلبه.

وتمنى عابد أن يتخلص من القلق الذي يسيطر عليه ومن مشكلة قلة النوم ومن الخجل الذي يحكمه حين يلعب دوره بحضور الناس.

وتكلّم الفنان عن غيرة زوجته من بعض مشاهده الحميمة في المسلسلات ولكنه أكّد أن حبّاً كبيراً يجمعهما. هو يعيش اليوم في دبي ولكنه قد يسافر إلى سوريا إذا استقرت الأوضاع الأمنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك