الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: عادل امام يروي ما لا تعرفونه عن زواجه من بهالة الشلقاني

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشر الفنان المعروف عادل امام فيديو قديم مدّته 43 ثانية على صفحته الرسمية على فيس بوك، وهو عبارة عن مقابلة أجراها مع الإعلامي مفيد فوزي.

وفي المقطع القصير، تكلّم الزعيم عن بداية قصة الحب الذي جمعته بهالة الشلقاني، كما تكلّم عن ولادة أولاده الثلاثة.

فعندما تعرّف عادل على الشلقاني، أكّد لها أنّهما لن يتزوّجا، إلّا أنّهما أقدما على ذلك بعد سنة.

ولم يرد الممثل أن يحظى بأولادٍ، إلّا أنّه رُزق بإبنه الأول رامي وقال أنّه إكتفى به. ولكن سرعان ما ولدت زوجته إبنته سارة ثمّ إبنه الثالث والأخير محمد.

وأُرفق الفيديو القصير برابطٍ عبر يوتيوب للمقابلة الكاملة، حيث تكلّم أحد جيران بهالة الشلقاني عن زواجها من عادل إمام، وقال أنّ هذا الأخير إستفاد كثيراً لأنّ زوجته سيّدة مُحترمة ومُتعلّمة وصيتها الحسن معروف في المجتمع.

وإهتمّت الشابة حينها بتنظيم حياة زوجها، فقال الرجل أنّ وراء كلّ رجل عظيم إمرأة، وإعتبر أنّ وراء عادل إمام هنالك بهالة الشلقاني.

وفي مقابلةٍ مع بهالة نفسها، كشفت السيّدة المحترمة عن كيفية تعرّفها على زوجها الحالي. فهي كانت تسكن مع جدّتها في إحدى الأحياء، وكان الفنانون يجتمعون عند أحد جيرانها، فراح الجميع يختلس النظر من الشباك ويُغازلها، إلّا عادل الذي إمتنع عن القيام بأي حركة أو خطوةٍ، فلفت إنتباهها وأُعجبت به. وصرّحت بهالة أنّها هي التي أصرّت على الزواج، لأنّ عادل كان مُتردداً وخائفاً من المسؤولية التي تفرضها أيّ علاقة جدّية. أمّا في ما يتعلّق بموضوع الضحك، قالت بهالة أنّ والد زوجها دائماً ما يتمكن من إضحاكها، كما أنّ إبنها رامي يتمتع بحسّ فكاهة كبير يبدو أنّه ورثه عن والده.

وأكمل عادل إمام قائلاً أنّه كان عند أحد أصدقائه عندما رأى سيّدة جميلة تطلّ من إحدى الشبابيك، فأبهر بجمالها وسحره حضورها. وحاول كلّ الشباب الموجودين أنّ يتقرّبوا منها، أمّا هو فكان الوحيد الذي لم يقم بأي خطوة ولم يُحاول مُغازلتها. وإعترف الفنان الكبير أنّه لم يكن قد سبق له أنّ عاكس فتاةً من قبل. وأضاف عادل إمام أنّه لم يُنظّم حفل زفاف لأنّه كان فقيراً جداً.

وفي مقابلات قصيرة مع بعض الأشخاص المقرّبين، قال الجميع أنّ الزواج قد غيّر حياة الفنان، ولولا التنظيم الذي فرضته بهالة على حياته لما كان موجوداً اليوم على الساحة الفنية، وستكون على الأرجح الأمور مختلفة بالكامل. وأكّد المُقرّبون من العائلة أنّ إستقرار الفنان النفسي يعتمد على حياته العائلية السليمة والخالية من المشاكل.

و أخبر أخ عادل عن تجربةٍ مرّ بها في أيام المدرسة، حيث وجد أخيه إلى جانبه. وفي التفاصيل، كان عصام يواجه صعوبة كبير في مادة الكيمياء في حين كان عادل أخوه يبرع بها، فراح يشرح له الدروس ويًسهّل الأمور عليه من خلال الرسومات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك