الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو: علا الفارس تحكي الكثير من الاسرار في "صباح الخير يا عرب"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ومن هنّ الفنانات اللواتي أثّرن بها؟

إحتفالاً بعيد mbc الـ 25، حلّت الإعلامية علا الفارس ضيفةً مميزةً في برنامج "صباح الخير يا عرب" لتحكي مشوارها الفني الطويل مع هذه الشاشة وإدارتها الراقية، وتكشف الكثير من الأسرار والمعلومات التي قد لا يعرفها جمهورها العربي الذي يتابع نشاطاتها وخطواتها الفنية والشخصية بدقّة.

علا لم تنسَ بداياتها في قناة "العربية" وخوضها المجال الاعلامي في سنّ مبكرة، حيث كانت أصغر إعلامية عربياً بعدما عُرفت في بلدها جرّاء الحرب، ثم تطوّرت وتقدّمت الى أن وصلت أن تكون مذيعة أخبار في mbc فتركت المجال المراسلين وتألقت على هذه الشاشة التي تعتبرها "3 حروف قلبت حياتها".

أمّا "برنامج "Mbc في أسبوع" فهو من زادها خبرة وتألقاً وجعل الجمهور يشيد بموهبتها، حبها لهذا المجال وقدراتها التي تتمتع بها وتجعلها متميزة عن غيرها.

(إليكم أيضاً علا الفارس تتذكر طفولتها في صورة من الارشيف)

وفي تفاصيل اللقاء، كشفت مقدمة البرنامج المعروفة التي تمتلك 7 مليون متابع على مواقع التواصل الإجتماعي، أنّ هناك 5 نساء أثّرْن بها في حياتها بعد والدتها، وهنّ الملكة رانيا، الشيخة سعاد الصباح، النجمة اشواريا، المطربة ماجدة الرومي وأحلام مستغانمي.

وفي النهاية، كان الحديث عن تجربة الفارس التمثيلية في رمضان 2016 من خلال مسلسل "الدمعة الحمراء"، فأكّدت من جهتها أنّه لم يكن طموحاً لا بل كان فكرة وإقتراح جميل من قبل القناة التي تحتضنها، فكانت هدية منها الى الأخيرة التي أعطتها الكثير، فهي عملت فيها 14 سنة من أصل 25، وقد إختصرت كلامها وحبّها للشاشة بكلمتين قائلة: "mbc أحبك الى الأبد".

(شاهدوا أيضاً فيديو علا الفارس: "بلشت فكر بالارتباط")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك