الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو علا الفارس في "رامز تحت الارض": إهتمامها صب فقط في نظافة ملابسها وحذائها

وحاولت الدفاع عن نفسها.

وقعت الإعلامية علا الفارس مساء أمس ضحية برنامج رامز جلال الشهير "رامز تحت الارض"، حيث كان هذا المقلب الأول لها مع الفنان المصري، وهي كانت تعتقد أنّها نفدت من شباكه، إلّا أنّها عاشت الخطر والهلع الذي يقدمه لضيوفه في كلّ عام وتحديداً في كلّ رمضان.

علا خافت بطبيعة الحال ولكن لفت نظرنا أنّها إهتمت فقط بنظافة ثيابها وحذائها وحتى نظاراتها الشمسية، عندما تلطّخت بالوحل وقفزت من السيارة، إلّا أنّها فعلت ما لم يتجرأ فعله زملاؤها وهو قذف هذا الحيوان الكبير بالرمل دفاعاً عن نفسها. ولكن، من منّا سيكترث لمثل هذه الامور الصغيرة في حال ظهرت أمامه "سحلية" بهذا الحجم؟! كثيرون إنتقدوا النجمة الأردنية وإعتبروا أنّها تمثّل دورها جيّداً تماماً مثل بعض النجوم ونقصد بذلك ناديا الجندي، الشاب خالد، غيرهم ...

ولكن، علا كانت قد أكّدت مؤخراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أنّها لم تكن تعرف بما سيحدث لها، موضحة أنّ البرنامج لم يكن مفبركاً، لا بل عاشت الخوف بشكل كبير، لدرجة أنّها بقيت في السرير بعدها لمدّة يومين، كي تستعيد نشاطها وحويتها. وهنا، نشير الى أنّ الفارس كانت قد كتبت أمس عبر "إنستقرام وفيس بوك" قائلة: "مكنش يوم كنت رايحة اصور برومو ... تعبيت وسخ وساعتي خربت وتبهدلت كنت حاسه اني بحلم ... بس ثاني يوم ما قدرت أوقف الخوفة نزلت على رجلي ".

ثم أضافت: "بهدلتني بس مزعلتش ... انا كنت بفكر اهرب بس حاولت وكان شي يسحبني تحت الضب الكبير كنت عايشة صدمة عجيبة اول مرة اشوف كائن مثله ...حسّيت اني بحلم بس ريتني رميته بالنظارة ولا المايك الي معي .. قال طالعين نصور دعاية لبرنامج نيشان".

وفي النهاية، نذكر أنّ البرنامج الذيي يقدمه جلال هذا لاقى بعض الانتقادات في الساعات الأخيرة، خاصةً من قبل المنتقدين الذين سخروا من ثياب الكاجوال التي إرتداها كلّ الضيوف، وكيف لهم أن أدركوا نوعية اللباس المطلوبة للحلقة، إلّا أنّ مقدّمة البرامج التلفزيونية كانت قد أوضحت من جهتها وبطريقة غير مباشرة أنّ نيشان طلب منها إرتداء الثياب التي تريحها في الصحراء وهذا المكان الغريب وغير المألوف.

شاهدوا الحلقة هذه على الرابط:

http://bit.ly/2s0v8W5

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك