الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو علي جابر يعتذر من داوود الشريان على الهواء

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
علي جابر ضيف الحلقة 25 من برنامج "الشريان".

عن حياته العائلية تطرّق وعن علاقته السيئة بوالده وندمه على تلك المرحلة التي عاشها معه تحدّث، بوالدته أشاد وبشقيقته الكبرى رغدة أثنى بخاصة وأنّها هي التي أثّرت عليه ليُكمل مسيرته التعليمية حتّى النهاية، وفي ما يتعلّق بمهنته كإعلامي والشغف الذي يخالجه ليقدّم أحسن ما عنده في هذا المجال لم يتردّد في التداول، وبالتأكيد بالتنوع الموجود على شاشة mbc التي يديرها ويملكها وما تعرضه من أفلام أكشن ومسلسلات خليجية تعبّر عن هموم المشاهد العربي لم يتردّد في المدح والتعالي والإفتخار.

إنّه الإعلامي المرموق والمشهور علي جابر الذي حل ضيف الحلقة 25 من برنامج "الشريان" التي تخلّلتها تصريحات نارية وإعلانات لم يكشف النقاب عنها من قبل، ولكن أكثر ما ميّز هذه الحلقة عن سابقاتها هي الذكرى التي فصح عنها المقدّم داوود الشريان فاضحاً على طريقته الخاصة ضيفه بأسلوبٍ مضحك ومثير، إذ لم يمنع نفسه من إخبار الجميع على الهواء كيف حصل اللقاء الأول الذي جمع بينه وبين علي في العام 2004.

متأثراً نوعاً ما بهذه الحادثة، استأنف الشريان روايته لهذه القصّة فقال: "جهّزتُ نموذجاً وقرّرتُ أن أسلّمكَ نسخة عنه من دون معرفتي المسبقة بكَ. ولكن أوّل ما أعطتيك ما حضّرته، سارعتَ أنت إلى التحقير بي وإهانتي بأسوأ العبارات والكلمات! أتُرى أنا الآن جيّداً في مجال الإعلام أم لا؟".

ضاحكاً على هذه الحادثة التي يبدو أنّه يتذكرها جيّداً، لم يجد جابر نفسه إلّا مضطراً على الإعتذار عن كل الكلمات النابية التي وجهّها إلى داوود حينها، مؤكّداً أنّه عندما يكون في دوام العمل يصدر عنه كلمات لا يعنيها أبداً، مضيفاً في النهاية أنّه رجلٌ "لا يصنع النجوم بل يكتشف بعضها والمعني الأول بالأمر واحداً منهم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك