الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو عمرو دياب ودينا الشربيني يتعرضان لهجوم لاذع والسبب ازياء الاخيرة الصيفية

الجمهور لم يرحمها بتعليقاته!

لا تزال حفلات عمرو دياب الاخيرة التي أشعل من خلالها الاجواء بين محبّيه، تثير ضجّةً كبيرةً في الوسط الفني... فتارةً ينشر الروّاد صوراً أو فيديوهات خاصة له مع دينا الشربيني وطوراً يتناقلون لحظات ومواقف غريبة له مع حارسه أو جمهوره أو ما شابه ... وها هو اليوم النجم المصري يتعرّض لإنتقادٍ كبيرٍ بسبب فيديو جديد إنتشر عبر السوشيل ميديا من تلك السهرات الفنية، وذلك بسبب مضمونه الذي تخلّله رقصاً جريئاً للشربيني وهي ترتدي الملابس الصيفيّة المثيرة التي لا ولن يتقبّلها مجتمعنا الشرقي أبداً.

وفي التفاصيل فزوجة دياب المزعومة التي نكشوا لها صوراً من الارشيف، كانت ترتدي كروب توب جداً قصير غطّى القليل جداً من مفاتنها مع تنورةٍ مثيرةٍ وجريئةٍ وذلك بهدف أن يتلاءم لوكها مع أجواء المكان وحرارة الطقس وما شابه، لكن الجمهور العربي هاجمها وإعتبرها قد تخطّت الحدود فتنوّعت التعليقات السيئة ولعلّ معظمها ألقى اللوم على عمرو الذي يجدر به أن ينصحها بالحشمة وإحترام الجمهور...

من جهة ثانية، نشير الى أنّ الفنان المصري يستعدّ لطرح ألبومه الجديد بعد أيام قليلة وتحديداً في 10 سبتمبر، وهو قد سبق وطرح بعض الاغاني منه عبر الانترنت منها اغنية "هدد" التي تجاوزت نسبة مشاهدتها على موقع يوتيوب الـ10 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات تركى آل الشيخ، ألحان أحمد الهرمى، توزيع أسامة الهندي ويقول مطلعها: "هدد ببعادك طب وانا هبعد ولا هسال فيك انا خليك عندك مش عندي ضيع حبنا، يعني لو كنت هتقدر هقدر وهتخسر اكتر ده انا ياما اتحملت عشانك... وانت ولا هنا هدد ببعادك طب وانا هبعد ولا هسال فيك انا خليك عندك مش عندي ضيع حبنا يعني لو كنت هتقدر هقدر و هتخسر اكتر ده انا ياما اتحملت عشانك وانت ولا هنا..."

هذا وطرح أيضاً الهضبة الذي كان قد تعثّر على المسرح وكاد أن يسقط امام جمهوره، أغنية "كل حياتي" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان محمد رحيم، توزيع نادر حمدي وتقول كلماتها: "يا كل حياتي، وآمالى، ويا أجمل سنين فاتت، وحبي وكل أشواقي، وكل لحظة معاك كانت أنا منك، وكلى ليك حياتي ليك، ورهن إيديك... بشوف العمر فيك أنت، وأشوف الدنيا دي في عينيك تصحي فيا أنا الإحساس على جناح الخيال أطير وأشوفك أنت كل الناس، ومن نفسي عليك أغير... بتسرق كل أوقاتي، وتشغل ياما تفكيري وخلتني أعيش الحب في دنيا ما عاشها يوم غيري، بشوف العمر فيك أنت، وأشوف الدنيا دي في عينيك في دنيا حبك الحلوة تناديني، وتهمس همس ونكتب للفرح غنوة، ونغزلها بخيوط الشمس، أنا وأنت لوحدينا نعيش أجمل فصول العمر وكل الدنيا حوالينا تعوضنا سنين الصبر تصحي فيا أنا الإحساس على جناح الخيال أطير..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك