الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو عمرو دياب ووردة في ديو نادر

تُشر فيديو نادر على مواقع التواصل الإجتماعي، جمع الفنان المصري عمرو دياب بالفنانة الراحلة وردة، حيث التقيا في إحدى السهرات الفنية، وقدّما معاً أغنية "حرمت أحبك".

وفي تفاصيل الفيديو، نلاحظ أنّ دياب كان يُحيي إحدى حفلاته، وتحيّةً منه للفنانة العظيمة التي حضرت، ترك المسرح وتوجّه نحوها ودعاها لمشاركته أغنية من أجمل ما قدّمته في مسيرتها الفنية.

وردة لبّت الطلب وشاركته الغناء ضمن أجواء من الفرح والتصفيق الحار في أرجاء الصالة.

من ناحية أخرى، نشرت الصفحة الرسمية لـ "ميوزك أوورد" على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك "، صورة عن قائمة مبيعاتها مؤخّراً، أشارت فيها الى أنّ ألبوم الهضبة الجديد " شفت الأيام " قد تصدّر قائمة المبيعات مؤخّراً وتفوّق على ألبومات الكثير من النجوم العالميين.

هذا وقد نفدت أيضاً الطبعة الأولى والثانية من هذا العمل في أسواق مصر، ويتمّ حالياً توزيع الطبعة الثالثة من قبل الشركة المنتجة " روتانا "، بسبب الطلب الكبير عليه.

كما وأنّه احتل المركز الأول عالمياً على موقع " ITUNES "، وأثار ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي السياق نفسه، يُذكر أنّ محبّي النجم المصري استنكروا تأخير إصدار الألبوم، وأبدوا إستياءهم من تسريب الأغاني قبل موعد طرحه، إضافة الى أنّهم اعتبروا أن الشركة المنتجة لم تُسوّق الى العمل كما يجب، خاصة وأنّ النسخة الأولى التي وُزّعت في مصر، تخلّلها أخطاء تقنية.

فطالب عندها بعض من الفانز على صفحة دياب الرسميّة، نجمهم المفضّل، بالانفصال عن الشركة سريعاً، مؤكّدين أنّ بإمكانه أن ينتج لنفسه وهم سيكونون الدعم الكبير له.

أخيراً، يُحيي النجم المصري حفلاً غنائياً، في " بورتو كايرو مول " يوم الأربعاء 1 أكتوبر، إحتفالاً بإصدار " شفت الأيام "، وذلك بحضور محبيه وأهل الصحافة والإعلام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع