الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو عمرو دياب يراقص هيفاء وهبي ويتجاهل دينا

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تداول رواد الإنترنت شريطاً مصوّراً على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه كلّ من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والراقصة المصرية دينا ، تتباريان بالرقص على المسرح في إحدى الحفلات.

وفي التفاصيل، كان النجم المصري عمرو دياب يحيي حفلةً حيث رافقته السيدتان الأنيقتان، فراحت دينا ترقص على ألحان أغنية ""أيوة مافيش منك تخيل" في حين إكتفت هيفاء بالتصفيق والتمايل بخجل.

وبعد دقائق، طلب عمرو من الراقصة أن تبتعد عن المسرح لإفساح المجال لهيفاء بالرقص، فإقترب منها وراح يرقص معها، فإنقلبت الأدوار وأصبحت دينا تصفق في الصفوف الخلفية، في حين خطفت هيفاء الأضواء، ونالت إنتباه الفنان الذي أمسك بيدها وبدا وكأنّه يوجّه كلمات الأغنية لها، غير مُكترثاً بالحضور ولا بدينا.

وراحت هيفاء ترقص وتتمايل بطريقة مثيرة، فعجز المطرب عن مفارقتها، في حين لم تتجرّأ الراقصة دينا على الإقتراب خشيةً من أنّ يطلب منها الفنان الإبتعاد عن المسرح من جديد.

هذا الفيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي من فيس بوك وتويتر، وقال الكثيرون أنّه أشبه بمسابقة تنافس بين دينا وهيفاء، ربحت الأخيرة فيها بفضل الحكَم عمرو دياب الذي حسم الأمر لمصلحتها.

من ناحيةٍ أخرى، ما زال عمرو دياب يستمتع بنجاح ألبومه الجديد "شفت الأيام" على الرغم من المشاكل التي واجهها مع شركة الإنتاج "روتانا"، الأمر الذي دفع بجمهوره إلى شن حملة إلكترونية لمطالبته بالإنسحاب من الشركة التي لم تؤمّن حملة ترويجيّة ملائمة للألبوم الجديد.

هذا وسيدخل النجم المصري عالم التمثيل قريباً من خلال دور البطولة في مسلسل "الشهرة" من تأليف مدحت عادل، ويُقال أنّه سيتلقى أعلى أجر في تاريخ الدراما المصرية.

أمّا جمهور هيفاء، فما زال ينتظر إطلاقها لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "BREATHING YOU IN" التي تعاملت فيه مع المخرج طارق فريتخ. وشارك كاسبر سمارت، حبيب الفنانة العالمية جنيفر لوبيز السابق، في تصوير الفيديو كليب حيث جسّد دور حبيب هيفاء، بحسب ما بدا واضحاً في البرومو الخاص بالأغنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك