الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو عمرو دياب يشكر جمهوره ويراهن على ألبومه "شفت الايام"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

ضمن مداخلة هاتفية في برنامج "انت حر"، الذي يقدّمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، تعمّد النجم المصري عمرو دياب على توجيه رسالة خاصّة لكل محبّيه ومعجبيه في الوطن العربي، لشكرهم فرداً فرداً، على دعمهم الكبير له على مدار السنين، مشيراً الى أنّه اليوم فخور جداً بإحاطتهم له وتشجيعه لأن يقدّم الأفضل دائماً.

دياب شكر في المناسبة كل فريق العمل من شعراء وملحنين وموزعين الذي تعامل معهم في ألبومه المقبل، مشدّداً على أنّه تعاون مع وجوه شبابية جديدة وأسماء عديدة، أمثال: " تامر حسين وإسلام ذكي وأحمد الناصر وشادي حسن " ، وهو يراهن على ألبوم سيظهر بنفس المستوى الذي اعتاد عليه.

وفي هذا الإطار، كشف النجم المصري أنّ ألبومه سيصدر في 20 سبتمبر في الأسواق العربية، كما أنّه أطلق أمس أغانيه الجديدة عبر موقع Itunes، متمنيًا أن يحقق نجاحًا كبيرًا، بحجم المجهود الذي بذله في الفترة الأخيرة.

من ناحية أخرى، ولدى سؤاله عن حيويّته وحفاظه على شبابه الدائم، صرّح دياب أنّه محبّ للرياضة منذ صغره، وهو يمارس كل يوم أنواعاً عديدة من الرياضة البدنية ليشعر بالنشاط ويُحافظ على جسده الرشيق.

من جانب آخر، كان عمرو دياب قد طرح عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب مقاطع صغيرة من بعض أغنياته الجديدة التي تعامل من خلالها مع نخبة من أهم الشعراء والملحنين.

ويتكوّن الألبوم من 11 أغنية: "شفت الأيام" من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان شادي حسن، "جماله" كلمات تامر حسين ألحان شادي حسن،"وهتبدأ الحكايات" كلمات تامر حسين وألحان تامر علي، "أنا مش أناني" من كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي، "ونعيش" كلمات تامر حسين والحان أحمد حسين، "مش جديد" كلمات الشاعر الراحل مجدي النجار وألحان خليل مصطفى، "ساعة الفراق" كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي، "جانا" كلمات تامر حسين وألحان عمرو دياب، "كان كل حاجة" كلمات أحمد شتا وألحان أحمد الناصر، "أيوة أتغيرت" كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي، "أهو ليل وعدى" كلمات مجدي النجار وألحان خليل مصطفى.

أخيراً، يُذكر أنّ الهضبة أحيى الأسبوع الماضي، حفلاً غنائياً ناجحاً في موسى كوست، حيث استقبله جمهوره وتفاعل مع أجمل أغانيه القديمة والجديدة أيضاً التي قدّمها لأول مرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع