الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو عمرو دياب يواجه ازمة كبيرة بسبب ابنته جانا وزجاجات الكحول في غرفتها

انتقادات الجمهور لم ترحمهما!

لا تنتهي الانتقادات لعائلة الفنّان عمرو دياب وطريقة حياتهم أبدًا، فبعدما تعرّضت ابنته كنزي لهجوم شرس عندما ظهرت بلباس جريء إلى جانب صديقها... تسلّطت الأضواء حاليًا على ابنته الصغرى جانا التي نشرت فيديو جديد عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" اعتقدت أنّه سيكون كأيّ مقطع آخر تنشره، لكنّه لم يكن هكذا على الإطلاق.

وأطلّت جانا في هذا الفيديو وهي تغنّي أغنية أجنبيّة، إذ من المعروف أن تمتلك صوتًا جميلاً كوالدها وهي محبّة للفن والموسيقى، لكن وجود زجاجات الكحول على الطاولة في غرفتها أثار غضب الروّاد بشكل كبير... لا سيّما وأنّها تبلغ من العمر حوالي 17 عامًا، ما يعني أنّها لم تبلغ السنّ القانوني الذي يسمح لها بالشّرب بعد.

وما زاد الطين بلّة، هو أنّها ظهرت أثناء تأديتها للأغنية وهي تحمل زجاجة في يدها، واعتبر الجمهور أنّها تحتوي على الخمر، وهو ما استغربوه بشدّة وتساءلوا عن وجود النجم المصري في حياة أطفاله، بينما أكّدت بدورها في تعليق كتبته أنّ ما تحمله هو ليس سوى زجاجة مياه. وقد انتشر المقطع المصوّر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بكثافة، ووجّهوا لها التعليقات السلبية كذلك الأمر بالنّسبة لأبيها الذي يبدو أنّه واجه أزمة كبيرة بسببها، إذ يتّهموه دائمًا بأنّه مشغولاً بحبّه الجديد وعلاقته العاطفية بـ دينا الشربيني الذي عانقها أمام الكاميرا مؤخرًا، ولا يولي اهتمامه للأسرة التي لا تعيش في الأصل في مصر.

من ناحية ثانية، وبالعودة إلى آخر أخبار "الهضبة"، نشير إلى أنّه يستعدّ في الوقت الحالي لطرح ألبومه الجديد "كل حياتي" في الأسواق قريبًا. وكانت إحدى أغنياته "ده لو تساب" من هذا الألبوم قد تعرّضت للتسريب عبر السوشيل ميديا مؤخرًا، وذلك بعدما طرحتها إحدى شركات المحمول التي يتعاون معها. وتقول مطلع الأغنية التي كتبها ايمن بهجت قمر ولحّنها محمد يحيى التالي:"دة لو اتساب لا دة انا يجيلي تعب اعصاب، دة لو تساب ليلة ليلتين أنا، اعيش في عذاب، طب واعمل ايه في دقيقتين دا بيقتلني و ياخد العين، ليلي يا عين لا كدة جنان لا دة مش اعجاب، طب و أعمل إيه ده لو اتساب لا ده أنا يجيلي تعب أعصاب، ده لو اتساب ليلة ليلتين أنا أعيش في عذاب، طب و اعمل ايه في دقيقتين دة بيقتلني وياخد العين، ليلي ياعين لا كدا جنان لا دا مش إعجاب..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك