الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو عمرو واكد عن قبلة سكارليت جوهانسن: كررت المشهد أكثر من مرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يُشارك الممثل المصري عمرو واكد في بطولة فيلم "Lucy" الى جانب النجمة سكارليت جوهانسن ، حيث يجسّد دور "بيار ديل رييو" ضابط الشرطة الفرنسي، الذي يسعى للقبض على البطلة "لوسي"، التي تتحول إلى امرأة قوية بفضل تناولها المخدرات، فيُساعدها في نهاية المطاف ويضحّي بحياته لحمايتها.

هذا الفيلم الذي قام بإخراجه لوك بيسون، ضمّ نجوماً كباراً من العالم، وحقق إيرادات هائلة وصلت إلى 61 مليون دولار، ونجاحاً ساحقاً على صعيد السينما.

ولكن ما أثار ضجة كبيرة على صعيد مواقع التواصل الإجتماعي وموقع "يوتيوب"، كان مشهد القبلة بين عمرو وسكارليت التي تُعتبر من أكثرالنساء إثارة في العالم. هذا المشهد شغل العالم وانهالت عليه التعليقات، التي انقسمت ما بين ايجابية وسلبية، وقد سجّل نسبة مشاهدة عالية تخطّت الملايين على موقع يوتيوب.

من جهته، تعجّب واكد من استنكار البعض لهذه القبلة، معتبراً إيّاها مجرد قبلة إنسانية تخدم قصة الفيلم، خاصة عندما يستسلم البطل أمامها ويقرر الإنسحاب كونها لم تعد بحاجة إليه، فتقترب وتقبّله وتطلب منه مرافقتها. هذا وصرّح أنّه كرّر المشهد عدة مرات لأن هناك تعبيرات معينة كان يريدها المخرج لتظهر طبيعية أمام المشاهد.

وفي هذا الإطار، اعتبر الفنان المصري أنّه رفع اسم مصر بمشاركته في هذا الفيلم العالمي، واستطاع من خلاله أن يُبرز قدراته التمثيلية خاصة في مشاهد المطاردة والأكشن. واكد أكّد أنّه تلقى عروضاً عالمية عديدة، ولكن لدى قراءته للنص، شعر بأنّ هذه هي فرصته ليسطع اسمه على الصعيد العالمي أجمع.

" Lucy " فيلم أكشن يحكي قصة امرأة وقعت ضحية المخدرات، واُجبرت على العمل مع إحدى عصابات توزيع المواد الممنوعة، فتتحول إلى مقاتلة تطاردها الشرطة .

.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع