الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: عودة سعد المجرد الى بلده مؤقتة وطلبه هذا من المغاربة غريب جداً

وهذا موعد إطلاق أغنيته "غزالي غزالي"

هو الذي فاجأ مؤخراً متابعيه ومحبيه عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام بالإعلان عن عودته المؤقتة إلى المغرب، قد أثار استغراب جمهوره بالتسجيل الصوتي الذي طالب فيه عشاقه بإلغاء حفل استقباله في المطار. نعم، هو طلبٌ غريبٌ بالفعل على جمهور سعد المجرّد الذي انتظر وبفارغ الصبر لحظة لقائه بنجمه بعد غيابٍ دام حوالي السنة والنصف.

في التفاصيل، وصل النّجم المغربي مساء أمس الأربعاء إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء بكلّ هدوءٍ وسريّة؛ وذلك بعد التسجيل الصوتي الذي طالبهم فيه بإلغاء أي احتفال وتأجيله للوقت المناسب، إذ قال: "السلام عليكم الحباب الجمهور الكريم توحشتكم بزاف ومكرهتش نشوفكم كثر ما نتوما باغين تشوفو.. بغيت نوضح ليكم من خلال هاد التسجيل أنه الاستقبال أو أي احتفال نتمنى نخليوه الوقت المناسب من الأحسن باش نفرحو كاملين إن شاء الله، أنا دابا جاي غير زيارة مؤقتة وغادي نرجع لفرنسا، نتمنى كلشي يبقى على خاطرو وكلشي يبقى فرحان"، محدثاً بذلك الكثير من البلبلة بين جمهوره الذي تساءل عمّا إذا هناك أيّ علاقةٍ لطلبه بجريات قضية تورطه في اغتصاب شابة فرنسية.

على هامشٍ آخر، أعلن المجرّد عن موعد طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "غزالي غزالي" عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام حيث نشر الملصق الإعلاني لها، معلّقاً: "الجمعة سنشاهد فيديو كليب 'غزالي غزالي".. الثامنة بتوقيت المغرب". كما تمنّى أن تنال أغنيته إعجاب الجمهور وأن تكون عند حسن ظنّه. وتفاعل متابعو سعد مع هذا الإعلان، معربين عن حماستهم وتشويقهم لمشاهدة العمل؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: " متحمسين و نستناو فيك على ناااار"، " الف مبروك مقدما ثقة فيك "، " انشالله الف مبروك سعدووش ع كليب جديد انا متحمسة كتيييير الله يخلينا ياك ياعيوني بحبك سعدووووش"، " بالتوفيق ان شاء الله"، " متشوقين ياسعدوش"...

من ناحية أخرى، وقبل يومٍ من عودته المؤقتة إلى المغرب، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صورٍ لصاحب أغنية "Let Go" حيث ظهر وهو مستمتع بمشاهد المباراة التي جمعت ما بين فريقي الريال مدريد وباري سان جرمان من مدرجات ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك