الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو عيد ميلاد احلام في "هلا فبراير"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مقدّما "هلا فبراير" والجمهور يحتفلون بعيد ميلاد احلام خلال حفلها الأخير فيه.

إلتقت احلام مساء يوم الخميس الفائت، 4 فبراير، 2016، جمهورها الكويتي الحبيب في إطار حفلها الضخم والناجح ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" الشهير، والذي نفدت بطاقاته قبل أيّامٍ من موعده المحدّد.

الفنانة الإماراتيّة التي لتوّها تعافت من عمليّةٍ جراحيّةٍ في رجلها اليمنى، لم تفكّر مرّتين في تأجيل الحفل أو إلغائه، بل على العكس، فقد فاجأت كل الحاضرين بغنائها المتواصل لمدّة وصلت الى حوالي الـ3 ساعاتٍ وسطٍ تفاعلٍ مميّزٍ جدّاً وملموس من قِبل معجبيها ومحبّيها رقصاً وغناءً وهيصةً.

ولكنّ النجمة المثيرة للجدل لم تعتلي المسرح بالطبع قبل مقدّمة طويلة تغنّت بها وبمشوارها وألقابها وجماهيريّتها، وذلك من جانب مقدّمة الحفل محمود بوشهري ويمنى شري، اللذين إسترسلا في التعريف عن "فنانة العرب" قبل إستقبالها لتبدأ بوصلتها الطويلة.

هذا وكانت مفاجأة مميّزة بإنتظار "مطربة الخليج الأولى"، حيث إحتفل القيّمون على هذا المهرجان العريق بعيد ميلادها مبكراً، وقدّموا لها قالب حلوىً ضخم عليه مجسّم تاجٍ تيمّناً بلقبها "الملكة"، فغنّى لها الجميع اغنية "Happy Birthday" قبل أن يتركوا له الكلمة في أمنتين، واحدة شخصية والأخرى عامة، فقالت:

"انا ولا مرة كنت عالمسرح وجسمي يرجف، انتو ياهل الكويت ومسرحكم لكم هيبة...انا بكل امانة ومن قلبي بقولكم هالكلمة لما غنيت في استاد جابر وقابلت والدي سمو الشيخ صباح الله يحفظه ويطول عمره، شفت الابوة والحب والخوف علي انا بنت الامارت اللي اعتبر نفسي بنت الكويت، بهاللحظة ادعي للوالد شيخ صباح الله يطول عمره ويخلي لكم عز وفخر".

وبعد كلمتها هذه، تمّ تسليم عضو لجنة تحكيم "عرب ايدول " درعاً تكريميّاً خاصاً وُثّق بصورة سيلفي جمعت صاحبة الحفل مع المقدّمين وممثل اللجنة العليا للمهرجان.

ومن ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ احلام أطلقت منذ فترة قصيرة أغنتيها الجديدة بعنوان "كيدي عظيم"، وهي من كلمات معتزة وألحان عزوف وتوزيع هاشم السكران، حيث يأتي هذا العمل الفني وسط حربها المستمرّة والتي لن تنتهي مع نوال الكويتيه ، إذ رجّح الكثيرون أن تكون الاغنية بمثابة رسالة مبطّنة وغير مباشرة توجّهها احلام الى عدوّتها.

إلى ذلك، ينتظر جمهور الشامسي أن يبدأ عرض حلقات برنامجها الجديد الذي ينتمي الى فئة تلفزيون الواقع عبر شاشة "دبي"، مع العلم أنّ مرحلة تقديم وإستقبال طلبات المشتركين قد إنتهت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك