الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: عيد ميلاد شمس في سهرة حميمة مع مجهول

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شمس تحتفل بعيدها الـ 36 بطريقة مميزة ورومانسية.

تحتفل الفنانة شمس في 28 أبريل من كلّ عام بعيد ميلادها، حيث تحوّل هذه المناسبة الى يوم جميل يحمل معه التفاؤل والأمل لسنة جديدة قادمة... ولكن هذا العام إختلف الأمر مع "حمزاوي" هذا الرجل المجهول الذي لا يعرفه أحد ولم يسبق لنا أن شاهدناه مع الفنانة المعروفة، ولكن على ما يبدو فهي على علاقة حب وطيدة معه، وليست وليدة البارحة لأنّ الاحتفالية التي نظّمها لها تبدو غنية بالوجان والشوق والحنين، مشاعر لا يكنّها الحبيب لحبيبته إلّا بعد مرور أيام لا بل أسابيع على علاقتهما.

فالشاب المغروم زيّن المنزل بالشموع والورود وجعل النجمة المحبوبة تدخل على السجادة الحمراء والفرح يغمرها، كما وأحضر قالب حلوى طُبع عليه صورتها ليجعل من هذه السهرة الحميمة والرومانسية ذكرى جميلة لا تنساها، تعكس ما في القلب والفكر.

ومن تابع حساب الرجل هذا على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، للاحظ أنّ جميع منشوراته تتعلّق مباشرةً بالفنانة المحبوبة التي تحظى بجماهيريةٍ كبيرةٍ في الوطن العربي.

إذاً، هل فعلاً هذا هو حبيب شمس والرجل الذي سرق قلبها وعقلها؟ أم هو مجرّد شخص قريبٌ منها نظّم هكذا إحتفالية من أجل جعلها سعيدة في تلك الليلة؟

من ناحية أخرى، نشير الى أّنّ النجمة المثيرة للجدل ما زالت تتلقّى أصداءً إيجابية من محبيها وبعض زملائها في الوسط الفني على أغنيتها الأخيرة "سند ظهري" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب وأهدتها لجمهورها قبل إصدار ألبومها الغنائي المرتقب "شقيت ثوبي".

هذه الاغنية من كلمات فراس الحبيب، ألحان علي صابر، توزيع محب الراوي، ويقول مطلعها:

"هذا انت اعز الناس وانت الوفا مسميك

وين اللي يا ما قال بعمري افديك

شفتك سند ظهري من الدنيا انا ما خليك

ما تصورت في يوم انا انصدم فيك ..."

وفي المناسبة، حرصت النجمة شذى سبت على تهنئة زميلتها بهذه الضجة التي أحدثتها مؤخّراً وقالت لها في تعليقٍ ودّي: "ألف ألف مبروك لشموسة الخليج لجديدها أغنية سند ظهري، الكلمات واللحن والصوت والإحساس روعة".

أخيراً، نذكّر أنّ شمس ما زالت تنشر عبر حسابها الخاص على "انستقرام" الفيديوهات الطريفة التي يرسلها لها جمهورها في إطار المسابقة التي أطلقتها مؤخّراً التي تخوّل محبّيها الفوز بجوائز قيّمة في حال أحسنوا غناء "سند ظهري" أو تمثّلوا بشخصيتها في الكليب كما هي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك