الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو عيوب وجه هنادي الكندري تفضحها كاميرا انستقرام؟‎

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يسألها عن سبب هذا التغير.

تواصلت الفنّانة هنادي الكندري مؤخّراً بالبثّ المباشر عبر أحد حساباتها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، أثناء وجودها في السيّارة مع زوجها محمد الحداد. لكنّ على ما يبدو أنّها كاميرا الهاتف التي كانت تصوّر به لم تعجبها، حيث وبرأيها وبرأي متابعيها الذي كانوا يتواصلون معها عبر التّعليقات التي يكتبونها، لم تُظهر وجهها بالشّكل المعتاد أو المناسب.

وتذمّرت هنادي بعفويّة منها قائلة: "بس الكاميرا سخيفة...ما أدري ليش جذي مطلعة وجهي". وعادت وسألت زوجها الذي قامت بجلسة تصويريّة معه منذ فترة، إذا يوافقها الرّأي، مؤكّدة أنّها لم تحبّ كاميرا "اللايف"، متسائلة إذا كان هناك فرق بين كاميرا "الأيفون" و"السامسونغ"، وعلامات الإستهجان والإستغراب واضحة على وجهها.

وردّت على أحد معجبيها الذي سألها عن سبب تغيّر ملامح وجهها، لتعود وتردّ بشكل طريف: "وجهي متغيّر من الكاميرا...بصراحة سخيفة مو حلوة ... ما حبّيت والله صدق ما أدري شلون". وانتشر هذا الفيديو عبر موقع يُعنى بأخبار المشاهير على تطبيق الصوّر والفيديوهات "إنستقرام"، وحصد أكثر من نصف مليون مشاهدة، فيما التّعليقات الكثيرة جاءت بين مؤيّد لكلامها وبين أكّد أنّها "تجنّن": "تجنن مشاءالله"، "صح مرا غير"، "متغيره"، "يازينها".

وأبدى البعض رأياً مغايراً لما كُتب، وأشاروا أنّ السبّب في هذا التغيّر يرجع إلى أنّها قد اكتسبت وزناً زائداً، مشيرين أيضاً أنّ وجهها كان "أنحف" من قبل، كما قالوا. فهل فعلاً اختلفت ملامح وجهها على "كاميرا اللايف" وغيّرتها ولم تُظهرها بالشّكل الذي اعتدنا عليه؟

الجدير بالذّكر أنّ الممثّلة الكويتيّة ستشارك في مسلسل "رمانه" لرمضان 2017 مع بطلة العمل الفنّانة القديرة حياة الفهد وهو من كتابتها وإخراج حسام الحجاوي وإنتاج شركة "المجموعة الفنية للإنتاج". كما سيُعرض لها في غضون أيّام قليلة مسلسل "ذكريات لا تموت" على شاشة "أم بي سي" إلى جانب فاطمة الصفي ، صمود ، بثينة الرئيسي ، يعقوب عبدالله، مرام ، مشاري البلام، عبد المحسن القفاص، حسين المهدي وغيرهم من أبرز النّجوم الخليجيّين... من تأليف أنفال الدويسان واخراج منير الزعبي وانتاج شركة "صباح بيكتشرز".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك