الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو غادة عبد الرازق تبكي في حلقة 1 من "ارب كاستيج 2"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وقصي خولي لم يتمالك نفسه أيضاَ‎

انطلق برنامج اكتشاف المواهب التمثيليّة "ارب كاستينغ" بموسمه الثاني على شاشة "أبو ظبي" مساء الخميس الفائت، باللّجنة المؤلّفة من الفنان قصي خولي ، باسل خياط، غادة عبد الرازق وطارق العلي ... وقد لفتت المشتركة السورية ليندا جاموس أنظار العالم العربي وليس فقط أعضاء اللّجنة، بعدما اختارت أن تُقدّم مونولوجاً يحكي قصّتها المؤثّرة والغريبة المتعلّقة بظروف الحرب في سوريا.

فبعد أن ذهبت في المرّة الأولى إلى معهد الفنون المسرحية في بلدها لتمثُل أمام اللجنة وتقدّم امتحانها، أصيبت برصاصة تحت قلبها جرّاء قنصٍ تعرّضت له، وفي السّنة التالية قرّرت أن تقدّم الإمتحان نفسه لكنّها هذه المرّة أُصيبت بشظايا بسبب قذيفة سقطت في المكان ... أمّا في المرّة الثالثة لم تستسلم فقدّمت مشاهدها في المعهد لكنّها رسبت. وهذه السّنة، كانت مصرّة على تحقيق حلمها فجاءت إلى هذا البرنامج ووقفت أمام اللّجنة وأدّت مشهدها بنجاح.

هذه القصّة أذهلت اللجنة والحضور على السّواء، حيث كانوا يصغون جيّداً إلى حديث الفتاة، وكان واضحاً اندهاش باسل وطارق، أمّا غادة فكانت أوّل من ضغط لها على زرّ القبول، ليقف حينها قصي احترماً لليندا ولم يستطع تمالك أعصابه بعدها وبكى متأثّراً، فيما طلبت عبد الرازق من الشابّة المجيء وقبّلتها متأثّرة وباكية، ثم خرجت الفتاة ناجحة هذه المرّة بإجماع جميع أفراد اللّجنة.

من ناحية ثانية، أفادت يعض المصادر أنّ غادة ستحلّ ضيفة في الحلقة الأخيرة من برنامج الفنانة شيرين عبد الوهاب "شيري استديو" إلى جانب الفنان سمير غانم ... كما أنّها ستبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "ارض جو" في أواخر شهر ديسمبر وهو من إخراج محمد جمعة وإنتاج تامر مرسي.

(شاهدوا أيضاُ: "الجمهور عايز كده" من غادة عبد الرازق وعليها الخضوع له)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك