فيديو: غادة عبد الرازق ترقص وتدخن الشيشة في جلسة نار

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

وسط موجة الصقيع التي ضربت معظم دول الشرق الأوسط، وجدت النجمة غادة عبد الرازق أنّ الطريقة الأنسب لتمضية هذه الأيام الباردة هي برفقة إبنتها روتانا في الحديقة.

وقد أشعلت الفنانة النار في ساحتها وقرّرت القيام بحفل شواء "باربيكيو" برفقة وحيدتها المدلّلة، فتمضيان بهذه الطريقة أوقاتاً جميلة معاً وتتحديان درجات الحرارة المتدنية بمرحٍ وفرح.

شاهدوا أيضاً غادة عبد الرازق وصور من الذاكرة عبر انستقرام

وشاركت النجمة متابعيها على حسابها الخاص على "إنستقرام" بلقطاتٍ من الأمسية الجميلة، تخلّت فيها عن المكياج و إكتفت بلوكٍ طبيعي، فرفعت شعرها عن وجهها وإرتدت ملابس النوم السميكة.

وكما ظهر في الصور، راحت الفنانة المعروفة تشوي سكاكر "المارشيملو" على ألسنة النار الملتهبة وتأكلها بشهيةٍ، كما دخنت الشيشة في جوٍّ من الهدوء والإسترخاء.

وفي فيديو نشرته أيضاً، ظهرت غادة تتمايل وترقص أمام النار على ألحان موسيقى أجنبية، فبدت مستمتعةً بوقتها وتمضي أمسية دافئة وجميلة.

وعلى الفور إنهالت التعليقات على اللقطات، حيث تمنى الجمهور أن يملأ الفرح والسكون حياة النجمة، كما أعربوا عن رغبتهم بالإنضمام إليها في هذه الجلسة المتواضعة والبسيطة.

في المقابل، وجد العديد من المتابعين أنّ ما من داعٍ لمشاركة النجمة هذه اللحظات معهم، فهذه أوقات عائلية من المتفرض أن تكون مقدّسة بعيداً عن مواقع التواصل الإجتماعي والجمهور.

ونذكر أنّ النجمة المصرية دائماً ما تثير الجدل بصورها المثيرة، حيث كان آخرها لقطات من سهرة رأس السنة، ظهرت فيها بقميصٍ مثير يكشف عن صدرها.

و أثارت غادة حينها غضب عدد من متابعيها الذين طالبوها بالإحتشام وإختيار ملابس أنيقة تليق بعمرها وبمكانتها الإجتماعية، في حين أعرب البعض عن إعجابهم باللوك الجديد الذي إعتمدته.

إقرأوا أيضاً غادة عبد الرازق إلى القضاء قريباً

من ناحية أخرى، نذكر أنّ غادة قد إختارت مسلسل "كسارة البندق" لموسم رمضان 2015 وهو من تأليف هالة الزغندي وإخراج إسلام خيري. وستجسّد النجمة دور سيّدة تمتلك "مقلب قمامة" وتعيش أجواء من الرومانسية مع رجال المنطقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك