الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو غادة عبد الرازق ضيفة شيرين: "شكلي كان زبالة وروحت"

وتصريحات أخرى جديدة تتعلق بطفولتها وحياتها الشخصية.

حلّت الفنانة غادة عبد الرازق أمس ضيفةً عزيزةً في برنامج النجمة شيرين "شيري استديو" وقد لفتت الأنظار إليها بسبب لوكها الجميل والساحر وفستانها الجريء الذي إرتدته،، فتوسّطت كلّ من الفنان الكبير سمير غانم والنجم الشاب محمد محيي، وأطلقوا معاً أجمل التصريحات التي أثارت بلبلة بين الناس والجمهور. ولعلّ ابرز ما تفوّهت به الممثلة المصرية كان معاناتها مع الحب الذي اعتبرته "ضربة قفا" قائلة: "لما تحبي قوي تتنازلي عن حاجات كثير وبتضحي ويبتدي عندها الطرف الاخر يفتكر ان هو تمكن منك وركبك ودلدل فتبقي اول غلطة منه ضربة قفا جامدة"، ثم أضافت: "انا قفايا اتهرى وبطلت خلاص".

أمّا عن الحزن في حياتها والدراما التي تعيشها، فقالت غادة التي كبّرت شفتيها مؤخراً وتشوّه عندها وجهه، أنّها ليست نكدية موضحةً: "انا منطوية شوي عكس ما الناس بتشوف، صاحبة الكنبة جداً ما بخرجش...في السيارة عندي على طول اغاني نكد"، ثم تابعت: "أنا على طول بتفقع ذنب الحمدالله، وكمان متسرعة زيّك بالظبط". هذا ونوّهت في سياق الحلقة أيضاً أنّها سبق لها وضربت رجليْن في الشارع "اديتهم علقة كبيرة"، وذلك نتيجة بعض المعاكسات والكلام البشع الذي تفوّها به وأزعجاها.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحبة الـ 4 ملايين متابع عبر "انستقرام" والتي تواصل اليوم تصوير مسلسلها "ارض جو"، قد كشفت ولأوّل مرّة أنّه سبق وتلقّت عروضاً كثيرة لعرض الأزياء في باريس، وتحديداً في سنّ صغيرة، لكنّ والدتها رفضت. هذا وكانت دائماً تمنعها عن الوقوف لساعاتٍ أمام المرآة، فإستطاعت عبد الرازق أن تتخلّص من هذه العادة بعد فترة قصيرة.

وهنا، نشير الى أنّ غادة كانت تصرّح في المدرسة وبين زملائها أنّها والدتها كانت تعمل "راقصة"، ثم سردت بطرافة موقفاً محرجاً تعرّضت له منذ زمن، وهو أنّها لدرجة عشقها للرقص تواجدت في إحدى المرّات في حفلٍ كبيرٍ وأرادت أن تقدّم وصلةً مميزةً من الرقص الشرقي المحترف، لكنّها وقعت على الأرض أمام الجميع وقالت: "شكلي كان زبالة وروّحت". أخيراً، نشير الى أنّ عبد الرازق قد صرّحت في النهاية عن حبّها الكبير في لفت النظر وإثارة الجدل أينما حلّت وتواجدت، قائلة بصراحةٍ مطلقةٍ: "أنا لما بخش مكان، أحب ألفت النظر، ألبس لبس غريب عشان العين تيجي عليي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع