الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو غادة عبد الرازق في حلقة نارية ضمن برنامج "مصارحة حرة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعفوية مطلقة، أطلّت الفنانة غادة عبد الرازق منذ أيام قليلة في برنامج "مصارحة حرة" الذي تقدّمه الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة TEN، وتكلّمت بكل شفافية وصدق عن أدوارها السينمائية، معظم الإنتقادات التي تطالها، وخيانة زوجها لها إضافة الى بعض المواضيع الجريئة والإتهامات التي وُجّهت إليها في 25 سنة من العطاء.

غادة قالت عن نفسها في بداية الحلقة "أنا عنيدة وما حبّش أخسر وأنهزم"، لتؤكّد أنّها لم تخسر يوماً أي قضية، خاصة وأنّ هناك العديد من الإنتقادات التي طالتها من حيث الإغراء أو الأدوار الجريئة التي قدّمتها وما شابه ذلك، إلّا أنّها لم تتأثّر يوماً بكل ما قيل.

فهي كشفت أنّ المشاهد الساخنة التي ظهرت فيها في السينما المصرية لم تقدّمها بنفسها، لا بل إستعانت بدوبلير، لأنّها ترفض القُبلات في الأفلام، كما وأنّها لم تظهر في أدوار لا تتناسب مع شخصيّتها وطريقة تفكيرها ولو كان على حساب خسارتها لهذا الدور.

هذا الموقف الذي أوضحته الممثلة المصرية يعود الى إحترامها الشديد لإبنتها "روتانا" قبل زوجها، علماً أنّ إبنتها هي أغلى ما عندها وتربطها بها علاقة وطيدة ومميزة يغار منها الكثيرون، وتأكيداً على ذلك قالت بصرامة: " عندي روتانا إبنتي أهم من جوزي"، وكأنّها تقول أنّ رأي الزوج في حياتها الفنية لا يهمّها ولا تتأثّر به.

هذا الإعتراف المهمّ الذي أفصحت عنه الفنانة المُثيرة للجدل، زاد من حدّة الحوار و دفع بمقدّمة البرامج أن تغوص معها في جولات أكثر جرأة وصراحة، فتطرّقت في حديثها الى خيانة محمد فودة لها، التي إكتشفتها الأخيرة، لكنّهما سرعان ما تصالحا وعادت المياه الى مجاريها بينهما. غادة قالت: "هي كانت مرة كدة وأنا قفشته فيها بس كان سوء تفاهم وبعدها اتصالحنا، والخيانة طفاسة وقلة أدب".

يُذكر أنّ الفنانة المحبوبة قد صرّحت أنّ إبن أختها لا يُشاهد أعمالها التلفزيونية كانت أم سينمائية، حتى أنّه لا يُرافق أصدقاءه إذا رغبوا في مشاهدة أجدد أعمالها التي تكتسح الصالات السينمائية وتشغل الرأي العام.

أمّا عن الزواج من رجل يصغرها سنّاً، أعلنت غادة أنّها لا تُمانع هذا الأمر وقد جرّبتها في السابق، كما وأجابت عن سؤال يتعلّق بالفنان احمد عز وقضيته مع زينة حيث أكدّت من جهتها أنّه طالما رفض عز إجراء فحص الـ DNA فهو يبقى والد الطفليْن إلى أن يُثبت العكس ويُكذّب الإشاعات كلّها.

أخيراً، نشير الى أنّ الفنانة احلام قد عبّرت عن إعجابها ببرنامج "مصارحة حرة" وبحلقة عبد الرازق هذه، حيث كتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "برنامج مصارحة حرة من أجمل البرامج التي تُذاع حاليًا"، وأضافت: "تصفيق حار لأحلى غادة عبد الرازق تفوقتي على نفسك في المصداقية".

وعندها بادرت غادة من جهتها وشكرت الفنانة الإماراتية عبر إنستقرام وقالت لها: "شكراً حبيبتي أحلام... إنتي فنانة جميلة ومحترمة... لكيي كل الحب والإحترام مني".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك