الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو غدير السبتي وضعت قرطاً ماسياً في هذا المكان: لن تتوقعوا أين؟

والجمهور ينتقدها.

لطالما لفتت الفنانة غدير السبتي الأنظار بقرط ماسي به دائمًا ما تظهر به حيث وضعته بمكان لا يخطر على بال أحد وهو أسفل رقبتها، وكان البعض يعتقد أنّه عقدًا كاملاً لا تظهر سلسلته، فهي تظهر به بكافّة صورها التي تنشرها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" منذ أشهر عدّة... وبعد أسئلة كثيرة وصلتها من الفتيات المتابعات لها، قرّرت أن تتحدّث عن هذا الموضوع عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

وأكّدت السبتي أنّ هذه القرط موجودًا أسفل رقبتها بشكل دائم قائلة: "وايد تدخلون عليي دايركت وتسألون عن هذي قلادة ولا محطوطة بالرقبة، لأ هذي محطوطة بالرقبة..." وتابعت مؤكّدة أنّها لم تشعر بأيّ ألم مع أنّها من الأشخاص "الخوّافة" على حدّ وصفها.

وتداول الروّاد هذا المقطع المصوّر عبروسائل السوشيل ميديا، حيث تعرّضت لانتقادات عديدة، حيث اعتبروا أنّها تروّج لمثل هذه الخطوات التي قد تضرّ بالصحّة وتكون لها مخاطر كثيرة لا تُحمد عُقباها وكتب أحدهم: "يا جماعة اكيد انتو حرين وهيدا جسمكن بس والله انتبهوا هيدا محل الاوتار الصوتية والغدة يعني هيك قصص مش لعبة وخاصة لسمحالله اذا رحتوا عند حكيم غير اختصاصي أو أدواته غير مطهرة... يعني جد ما بعرف كيف بعض من المشاهير بيطلعوا وبسوقوا لهيك قصص؟!!! وكيف عم تقول بتخاف من الإبرة ووجها ابدا ما خضع لاي إبرة يا ترى؟؟؟؟!!!!!"

وطالبها العديد من النّشطاء بالتوقّف عن التسويق لهذه الأمور مستغربين من قيامها بها، وطالتها التّعليقات السلبيّة الكثيرة من قبلهم: "اعوز بالله اعمل متلها"، "عاساس كتير صعب تضل حاطة سلسلة برقبتها عن جد ما بعرف لوين واصلين"، "البسي سلسال وانتهينا تروحين تحفرين رقبتك لشوووو".

على مقلب آخر، نذكّر بأنّ النجمة الكويتيّة قد أثارت الجدل بدخولها القفص الذّهبي مرّة ثانية من المخرج البحريني أحمد الفردان، خصوصًا لناحية أنّ لديها ولدين بعمر الشباب... بالإضافة إلى أنّها سبق وصرّحت أنّها لن تتزوّج مرة أخرى واصفةً الأمر بـ "المشروع الفاشل". كما ونشير من ناحية ثانية، إلى أنّها ستطلّ في شهر رمضان المبارك القادم على محبّيها بمسلسل "روتين"، حيث تؤدّي دور الزوجة الثانية لرجل بعمر والدها، وهو من كتابة علي الدوحان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك