الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو غريب: شيرين تعود الى طليقها بسبب ابنتيها؟

تطورات جديدة لم تكن في الحسبان؟

أحيت الفنّانة شيرين عبد الوهاب مؤخراً حفلاً في الأردن بعدما غابت عنه لحوالي 3 سنوات، ولكنّ هذا الحفل لم يكن عادياً ولا يشبه أيّ حفلة من حفلاتها... حيث احتفلت بعيد ميلادها الـ 37 مع جمهورها الأردني وابنتيها مريم وهنا.

وتفاجئت شيرين التي اقتحم مهووس حفلها، مع جمهورها العريض بدخول طفلتيها إلى المسرح مع قالب حلوى، فسارعت إلى احتضانهما، فيما تمنّت الفتاتان لوالدتهما عيد ميلاد سعيد أمام الجميع. لكنّ المفاجأة الأكبر هو حضور طليقها ووالد ابنتيها معهما، حيث انتشرت بعض الفيديوهات التي ظهر فيها إلى جانب الصّغيرتين وأمّهما في غرفتها الخاصّة.

وشاركت الفنّانة المصرية التي سبق ركعت في حفلها مؤخراً، مع جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، مقطعاً من اللّحظات المميّزة التي عاشتها في عيد ميلادها مع ابنتيها، وعلّقت قائلة: "أحلى مفاجأة من بناتي حبايبي ومن جمهوري الغالي في الأردن امبارح، بجد خليتوا فرحة عيد ميلادي فرحتين، ربنا يخليكم ليا ودايماً مفرحين قلبي".

فيما جاءت تعليقات الجمهور على الشّكل التالي: "كل سنه وأنتي طيبه يا ملكه الإحساس كل سنه وأنتي طيبه يا شيرين وعقبال 100 سنه"، "كل سنه وانتي جميله وام جميلة الله يحفظكم"، "العمر كله بهنة وسعادة وراحة بال وربنا يعطيكي ليرضيكي كل عام وانتي بالف خير".

ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار، إلى أنّ هذه المناسبة لم تمرّ مرور الكرام، خصوصاً أنّ زوجها السّابق كان متواجداً في الحفلة، ما أثار الكثير من التّساؤلات عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. واعتبر البعض أنّ وجوده معها قد يكون مؤشراً لإحتمال عودتهما من جديد، مع أنّها ليست المرّة الأولى التي يكون فيها بقربها في مناسبات عديدة، لكنّ هذه المرّة الأولى التي يُسافر فيها ليحضر فيها مناسبة تخصّها. لكنّها بالمقابل لم تعلّق حتّى هذه الساعة على هذه الإشاعات ويبدو أنّها ستعمد إلى تجاهلها تماماً.

كما ونشير أيضاً إلى أنّ والد النّجمة المعروفة التي قيل أنّها تتقاضى المال من أجل التصوير معها، كان حاضراً أيضاً بين الجمهور في هذا الحفل، ما دفعها إلى النّزول من على المسرح وتقبيل يده أمام الآلاف. وتوجّهت أيضاً لهم قائلة أنّها اعتادت في أغلب الأحيان على الإحتفال بعيد ميلادها لوحدها وتابعت "هذه السن أنتم عيدي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع