الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو غريب: محمد رمضان يطلق الرصاص في بيته فما القصة؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يستنكر.

يحرص النّجم محمد رمضان على التّواصل الدّائم مع متابعيه وجمهوره عبر حمختلف حساباته الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي. ودائماً ما ينشر آخر أخباره الفنية وحتّى اليوميّة حيث يتقرّب بذلك منهم أكثر فأكثر. لكنّ ما قام بنشره مؤخراً أثار استغراب العديد منهم، حيث ظهر في فيديو جديد وهو يقوم بإطلاق النّار على ما يبدو من حديقة منزله.

حمل رمضان الذي يحتاج إلى علاج نفسي كما قيل، مسدّسه الخاصّ وقام بإطلاق ثلاث رصاصات، وعلّق عليه عبر حسابه على "إنستقرام": "صباح الكرامة يا عرب". ولم يسلم الفنّان الشاب من بعض الإنتقادات التي هاجمت ما يفعله ويشاركه أمام النّاس معتبرين أنّه يجب عليه أن يكون قدوة للشّباب ولا يُقدم على هذه الأفعال الخطيرة ويستعرضها أمام الجماهير، وكتبوا: "روش انت كده يعني ده بدل ما تعمل حاجه للناس بتوريهم انك بتضرب نار عشان يعملو زيك"، "الرجوله فرص مش عجوه وقرص"، "اتمرعت ع الاخر. بس عاوزه اعرف ايه هدف الفديو".

من ناحية ثانية، أفادت بعض التّقارير أنّ الممثّل المعروف سيبدأ تصوير فيلم "الديزل" الذي كان من المفترض أن تشاركه بطولته الفنّانة هيفاء وهبي، يوم السّبت القادم في منطقة الحزام الأخضر. والعمل من كتابة أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي، وقد انضمّ إلى العمل الجديد كلّ من هنا شيحة، فتحي عبدالوهاب، ياسمين صبري، شيماء سيف، محمد ثروت، تامر هجرس وغيرهم...

ونشير أيضاً إلى أنّه كان مشغولاً منذ أيّام بتصوير فيلم جديد بعنوان "سري للغاية" الذي يتولّى إخراجه محمد سامي، وكتبه وحيد حامد. ويشارك في البطولة نخبة من أبرز نجوم مصر منهم احمد السقا ، ايمان العاصي، كريم عبد العزيز وآخرين...

كما وسيعود النّجم المصري الذي تاه في طريقه مؤخراً، إلى الشاشة الصّغيرة بعد آخر أعماله "الأسطورة" الذي عُرض في رمضان 2016 بعدما تعاقد على مسلسل "زين" الذي غيّر مخرجه للمرّة الثالثة واستقرّ على المخرج ياسر سامي أخيراً. وبعدما قيل أنّ مؤلّفه سيكون مدحت العدل وهو شقيق منتج المسلسل جمال العدل، يبدو أنّ الإسم تغيّر أيضاً من هذه النّاحية حيث سيتعاون مع مؤلّف "الأسطورة" محمد عبد المعطي، بعد أن ظهرا معاً في صورة التُقطت من كواليس التّحضيرات الخاصة بـ "زين" التي تواجد فيها أيضاً مذيع "إي تي بالعربي" الذي لعب عدّة أدوار من قبل في الدراما، باسل ألزارو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك