فيديو غريب: هيفاء وهبي مع زوجها عند الطبيب والهدف انجاب فتاة

مصرّة على عدم إنجاب الصبيان.

أعاد أحد الحسابات الخاصّة بأخبار الفنّانة هيفاء وهبي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" نشر مشهد تمثيلي شاركت به خلال استضافتها في أولى حلقات الموسم الرّابع من برنامج "SNL" بالعربي، حيث افتُتح الموسم الجديد معها. هيفاء ذهبت مع زوجها إلى الطّبيبة من أجل إنجاب فتاة كما ترغب رغم أنّ زوجها يريد إنجاب الصبيان، وقد استطاعت أن تؤدّي دورها على أكمل وجه.

ويستضيف البرنامج السّاخر الذي يُذاع على قناة "OSN" أبرز نجوم العالم العربي في كلّ حلقة حيث يؤدّون لوحات كوميديّة. وقد نجحت الفنّانة اللبنانيّة بهذه المهمّة من كافّة النّواحي، حيث ساعدها أيضاً إتقانها للهجة المصرية التي تتحدّث بها وكأنّها بلهجتها الأمّ. بالإضافة إلى براعتها واحترافها بالتّمثيل الذي لا يختلف عليه أيّ أحد.

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النّجمة المعروفة قد أكّدت منذ أيّام قليلة عدم مشاركتها في فيلم جديد الذي كان سيجمعها بفنّان مصري شهير، حيث أرجعت الأسباب إلى استعجال فريق العمل بالبدء بالتّصوير، وهو ما يتعارض مع وقتها لأنّها متواجدة حالياً في الولايات المتّحدة الأمريكيّة... لذلك اتّصلت بالمنتج وقدّمت اعتذارها له.

وكان البعض قد أرجع سبب هذا الإعتذار إلى قرار منعها من دخول مصر كما أُشيع منذ مدّة، لكنّها نفت هذه الأخبار. ونذكّر بأنّها ردّت على هذه الأخبار والإشاعات على طريقتها الخاصّة عبر حسابها الرّسمي على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث أعادت نشر تغريدة لأحد المتابعين الذي شكرها على تهنئتها لتأهّل المنتخب المصري لنهائيّات كأس العالم. وعلّقت بدورها على تغريدته قائلة: "انتظروني... سأصل قريباً".

وكما وتعرّضت النّجمة المعروفة إلى أزمة أخرى بعدما انتشرت لها صور وفيديوهات صادمة ظهر فيها جسدها مشوّهاً، حيث سخر منها النّشطاء والروّاد على مواقع التّواصل بعد أن تناقلوا المنشورات بكثافة. فما كان منها إلاّ أن ردّت عليهم بفيديو نشرته عبر حسابها على "إنستقرام" كذبّت فيه كلّ ما قيل عنها وأثبتت أنّها ما زالت تتمتّع بجسد شابّة يافعة. لكن ورغم ذلك لم يصدّقها البعض وعمدوا إلى نشر صورة جديدة تؤكّد أنّها عكس ذلك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك