الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو غنى بو حمدان في "ذا فويس كيدز": mbc تستغل الطفولة لتروج لبرامجها

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
mbc متهمة بتحريف وفبركة الأحداث في حلقات برامجها.

نجحت mbc في تنفيذ خطّتها المدروسة وإستطاعت أن تشكّل ضجّة إعلامية مع إنطلاقة برنامج "احلى صوت" الخاص بالصغار السبت الماضي، وذلك من خلال الطفلة غنى بو حمدان التي إختتمت الحلقة الاولى بغنائها للفنانة ريمي بندلي أغنية "اعطونا الطفولة".

هدف القناة المنتجة تمحور حول إثارة بلبلة في العالم العربي خاصّة وأنّ هذا الموسم من "ذا فويس كيدز" هو الاوّل عربياً وتجنّبت أن تكون الحلقة الإفتتاحية ضعيفة، فإختارت تلك الطفلة السورية التي شغلت العالم بأدائها وإحساسها وسرقت الأضواء من باقي المشتركين الذين أبدعوا في وصلتهم أيضاً وأجادوا الغناء بطريقةٍ محترفة.

وفي التفاصيل، ما إن غنّت البنت الصغيرة الأغنية المعروفة حتى أذهلت نانسي عجرم بصوتها فإستدارت لها وتفاعلت معها بشكلٍ كبير، وعندها توقّفت الفتاة عن الغناء وبكت فرحاً خاصّة وأنها قبل دخولها المسرح تمنّت أن تنضمّ الى فريق الفنانة اللبنانية.

وبالفعل، صرّحت بو حمدان في الكواليس أنّها ليست خائفة من إطلالتها على مسرح "احلى صوت " وهي معجبة جداً بنانسي وستكون سعيدة لو إنضمّت الى فريقها، وعندها لاحظنا أنّ دموع الطفلة جاءت تأثّراً بردّة فعل الأخيرة لها التي ركضت صوبها وصعدت الى المسرح لتشجّعها وتساعدها على الغناء.

ولكن، هذه اللحظات العفوية حوّلتها إدارة البرنامج وعجرم الى قضية إنسانية وإجتماعية من أجل الترويج لهذا البرنامج، فإستعطفت الناس والمشاهدين في بيوتهم معتبرين ن جهتهم أنّ هذه الموهبة الواعدة حملت بصوتها معاناة الطفولة التي تعيشها في أرضها الجريحة جرّاء الحرب والعنف، فناشدت المسؤولين ورفعت صوتها كي يكون أقوى من صوت القذائف والرصاص، ثم بكت عندها وإنذرفت دموعها.

هذه الخطة التي إتّبعتها إدارة البرنامج ليست بجديدة، فهي لطالما بحثت عن مثل هذه الأمور القادرة على التأثير بالناس فتشغل جلساتهم وأحاديثهم ويصبّ إهتمامهم بمشاهدة الأكثر، فيستقطب عندها البرنامج نسبة مشاهدة عالية.

إنّها لربما إستراتيجية ذكيّة من قبل mbc في نجاح برنامجها الجديد، لا سيّما وأنّه يُعنى بالأطفال، ما يعني أنّه قد لا يحقق نجاحاً مثل الذي سبق وأنجزه "احلى صوت" للكبار، بالإضافة الى أنّ الذين شاهدوا تلك الدقائق التي إنتشرت بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، اعتبر بعضهم أنّ ليست بكفيلة في نجاح هذه الموهبة، حيث رأى البعض أنّ غنى تحتاج فعلياً الى سنوات حتى تظهر خامتها الصوتية بصورتها النهائية، إذا أردنا أن نشيد بطاقاتها الفنية وقدراتها الصوتية.

وفي هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة الى أنّه إنتشر بعد الحلقة الاولى من "ذا فويس"، فيديو قصير للطفلة السورية وهي تغنّي الأغنية نفسها أما زوجة الرئيس السوري السيدة أسماء الأسد، حيث صفّقت لها الأخيرة والحضور تشجيعاً لجرأتها بالغناء والوقوف أمام الكثيرين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك