الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: غوين ستيفاني تضع نفسها في موقف محرج

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أُقيم حفل توزيع جوائز "إيمي" في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية في 25 أغسطس، بحضور عدد كبير من نجوم هولييود.

ومن بين الحاضرين، تألّقت المغنية الأمريكية غوين ستيفاني ، البالغة من العمر الـ 44 عاماً، بفستانٍ فضيّ اللّون من مجموعة Versace لشتاء 2014، أظهر قوامها الرشيق والمتناسق. وإعتمدت غوين أحمر شفاه داكن اللون لإبراز جمال شفتيها. أمّا شعرها، فتركته منسدلًا على كتفيها بطريقةٍ بسيطة.

وواجهت الفنانة مشكلة صغيرة على المسرح فيما كانت تُسلّم جائزة أفضل برنامج منوّعات إلى جانب المغني الرئيسي لفريق Maroon 5 آدم ليفين.

ولكن الحدث الذي أثار موجة من الإنتقادات هو عندما أخطأت الفنانة في لفظ إسم البرنامج الرابح وقالت بحماس "The Colbort Report". وأسرع آدم لتصليح خطأ زميلته وقال: "The Colbert Report" الذي يقدّمه ستيفن كولبير.

وعندما أدركت غوين غلطتها تركت المسرح مسرعةً، تاركةً الأضواء إلى طاقم تمثيل البرنامج.

وعندما إعتلى المقدم التلفزيوني جيمي فالون، المرشّح للجائزة نفسها، خشبة المسرح، قال: "قالت الإسم بطريقة غير صحيحة، قد تكون هذه غلطة... أريد رؤية المغلّف!"

ولم ترحم الصحافة غلطة غوين، فسارعت إلى تشبيهها بغلطة جون ترافولتا في حفلة الأوسكار. فواجه الممثل البالغ من العمر الـ 60 عاماً حينها، صعوبة كبيرة في لفظ إسم المغنيّة إيدينا منزل ما أثار موجة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ووجدت عارضة الأزياء كيندال جينير نفسها في الموقف ذاته في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية، عندما عجزت أيضاً عن لفظ الإسم بطريقةٍ صحيحة.

وكانت غوين ستيفاني قد شاركت في حفل توزيع جوائز شبكة " MTV " الذي سبق حفل توزيع جوائز "إيمي ". وقامت النجمة وسنوب دوغ بتسليم جائزة أفضل أغنية لـ كيتي بيري من دون إرتكاب أيّ أخطاء في اللفظ.

من ناحيةٍ أخرى، شاركت غوين وهي أمّ لثلاثة فتيان (كينغستون وزوما وأبولو) في تحدّي دلو الثلج الذي يشغل حالياً نجوم هوليوود.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك